شاهد مسلسل اسكندر العاصف على ماي سيما فور يو مترجم كامل

شاهد مسلسل اسكندر العاصف على ماي سيما فور يو مترجم كامل
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

مسلسل اسكندر العاصف ماي سيما فور يو مترجم، مسلسل الخيال والمغامرة والفانتازيا التركي، سيناريو سيلين أرابكيرلي وكانر جولر، إخراج بورا أونور وليفينت كار.

أبطال مسلسل اسكندر العاصف: كاجان إيف أك في دور "اسكندر العاصف"، جيم أوسان، جوخان أتالاي، ليا كيرسان، توانا ناز ترياكي.

وهناك نخبة أخرى في أدوار مختلفة ورئيسية في المسلسل، وهم: ياجيز كلينج، دنيز إرايفاز، أولكو هلال شفتشي، إيسات بولات جولر، دفني إرسين، ميرت أردوغدو، فرات البيرام، سيرا توكدمير.

حظيت مشاهد المسلسل المليئة بالرماية، والبطولة، والضحك بإعجاب وتقدير الأطفال والشباب، ويستمتع الجمهور بالتنقل بين مشاهد المسلسل في رحلة عبر التاريخ.

لمشاهدة جميع حلقات الموسم الاول اضغط هنــــا

ولد اسكندر مصاباً بالحساسية، فقررت عائلته الإستقرار في القرية، ليستمتع طفلها بجوها اللطيف الخالي من التلوث، وفي مدرسة القرية، ينضم ابنهم لفريق رياضة الرماية التي يعشقها، حيث كانت والدته تمنعه من ممارستها في المدينة لخوفها عليه.

امتدت عائلته إلى كثير من الحضارات، كما أحدثت فرقاً كبيراً في مجرى التاريخ، فقد علموا طفلهم اسكندر رماية الأسهم بشكل جيد ليختفي إثر عملية صيد في أرجاء الغابة، حيث سيترتب عليها الكثير من الأمور.

اسكندر العاصف "توزكوباران اسكندر"، انكشاري عاش في عهد السلطان بايزيد الثاني، كان يعمل في الخدمات الخلفية للجيش، بذل جهوداً كبيرةً بالتدريب على الرمي بعد انضمامه للجيش الانكشاري، كما شارك في حملتي السلطان بايزيد الثاني "مودون"و"إنباهتي"، حيث خصّه السلطان بمكانة خاصة بفضل إنجازاته البارزة آنذاك، وأصبح مهيأً لرمي السهام رغم صغر سنه.

بلغ اسكندر حينها فقط 12 عاماً، حيث أطلق رمية ناجحة للسهم من على بعد 846 متراً في القرن السادس عشر، على الرغم من أنه كان ينبغي على الجندي أن يرمي بالسهم مسافة 600 متراً فقط حتى يعد رامياً، فكانت هذه الرمية تعد أفضل رمية في عهده، وظلّت هذه الرمية التاريخية حتى اليوم عصيةً على التكرار حتى باستخدام الأقواس الحديثة، فقد حقق رمية قياسية عالمية.

يسافر البطل الخارق اسكندر عبر الزمن، ليصل إلى وقتنا الحاضر، مع زميليه فكري و صالح، وعدوه اللدود الذي لا يفارقه جيوفاني.

الفترة التي يعيشها اسكندر في عام 2020 ستغير مسار التاريخ، فسيختفي العاصفون ويفوز الأشرار، وستكون هذه أحد مشاكل اسنكدر، سيواجه أيضاً مشاكل عديدة مع رامي السهام من البندقية "جيوفاني"، و فريق الإعصار في المدرسة، لكن فريق القمر الأزرق لن يتركوا اسكندر وحيداً ضد كل هذه المخاطر.