طقس فلسطين ليوم الأحد 26 ديسمبر 2021

طقس فلسطين الأحد 26 ديسمبر 2021
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أنّ يكون الجو يوم غد الأحد صافيًا بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا نسبيًا إلى بارد نهارًا وشديد البرودة ليلاً، خاصةً فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة: يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ وشديد البرودة، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما يكون الجو يوم الإثنين، صافيًا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا نسبيًا إلى بارد نهارًا وشديد البرودة ليلاً، خاصةً فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد بأنّ يكون الجو يوم الثلاثاء المقبل، غائمًا جزئيًا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا نسبيًا إلى بارد نهارًا وشديد البرودة ليلاً، خاصةً فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما يكون الجو يوم الأربعاء المقبل، غائمًا جزئيًا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو باردًا نسبيًا إلى بارد نهارًا و شديد البرودة ليلاً، خاصةً فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.