مجلة عروض عيد ميلاد كارفور لسنة 2022 في مصر

مجلة عروض عيد ميلاد كارفور بمصر لعام 2022.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مجلة عروض عيد ميلاد كارفور بمصر لعام 2022 حيث يُعد كارفور واحداً من أهم المتاجر في جميع أنحاء العالم، والتي تنخفض أسعارها عن باقي أسعار الأماكن التي تبيع نفس المنتجات.

ويتكون المول الضخم من سلسلة من الفروع الكبيرة الموزعة عالمياً، بالإضافة إلى انتشارها في كل مكان في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

يتزامن الاحتفال بعيد ميلاد كارفور كل عام مع احتفالات رأس السنة الميلادية، حيث يقوم كارفور بتقديم أفضل العروض والخصومات والتخفيضات، والتي تبدأ في شهر ديسمبر وتنتهي في شهر يناير، وتتاح هذه العروض في جميع الفروع بمحافظات مصر، كما وتتيح كارفور التسوق عبر الانترنت، ولديها أيضاً مزايا كثيرة، منها ميزة التوصيل إلى باب المنزل.

أعلن كارفور على الموقع الرسمي له على مواقع التواصل الإجتماعي بعروض عيد ميلاد كارفور التاسع عشر، حيث يعتبرها الكثيرون فرصة لاقتناص واستغلال هذه الأسعار، حيث أنه يقوم بعمل تخفيضات كبيرة قد تصل الى ٥٠%.

نوهت كارفور عن استمرار تلك العروض مدة 12 يوم، تبدأ من 22 ديسمبر الجاري، حتى 2 يناير 2022، وتستمر الخصومات حتى نفاذ الكمية.

تشمل عروض كارفور على الشاشات، أجهزة اللاب توب، الهواتف المحمولة، التابلت، الطابعات، الكاميرات الديجيتال، الأجهزة الكهربائية كالدفايات، وسخانات الغاز، والسخانات الكهربائية، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية مثل الغسالات، العجانات، الأدوات البلاستيكية، أطقم وأواني الطهي، الملابس الرجالية والنسائية، ملابس وألعاب الأطفال، المنظفات، هدايا الكريسماس، هدايا أعياد الميلاد.

يعتبر كارفور مركز ثقة لدى كثير من العملاء، نظراً لما تقدمه من خدمات مميزة لهم، فهو يقدم كل ما يلبي احتياجاتهم الأساسية وبأعلى جودة، كما ويقدم الخدمات الترفيهية، فضلاً عن منحه عملاء المتجر المميزين عدداً من الهدايا والمكافآت شهرياً، كما أنه يقوم بتقديم ضمانات قوية.