حيوان "دلق" يثير فوضى كبيرة فى سوبر ماركت بألمانيا

حيوان دلق
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

في موقف طريف وفوضوى حدث داخل أحد محلات السوبر ماركت الألمانية، ليلة عيد الميلاد، تسلل حيوان "دلق" إلى قسم المشروبات وأحدث فوضى كبيرة، حيث تسلل الحيوان الصغير على الأرفف الذى تسبب فى كسر الكثير من زجاجات المشروبات المرصوصة للعرض أمام الزبائن أثناء مطاردة الموظفين له بـ"ممسحة"، بينما فر منهم "الدلق" كأنه يحتفل بعيد الميلاد على طريقته الخاصة.

220088-حيوان-دلق.png
وحسب ما تم تداوله علي موقع التغريدات القصيرة "تويتر" حاول الموظفون الإمساك به، أو على الأقل طرده بعيدًا باستخدام ممسحة، لكنهم في النهاية كسروا العشرات من زجاجات النبيذ والشمبانيا، فيما لم يعرف بالضبط كيف دخل الدلق إلى المتجر، وما إذا استطاع موظفو المتجر صيد هذا الحيوان.

ويبدو أن تجول الحيوانات في المتاجر أصبح أمر متعارف عليه، فخلال شهر نوفمبر الماضى، وفي مشهد مشابه قليلًا، أثار ذهول المتسوقين، ظهر دبا يتجول داخل سوبرماركت في لوس أنجلوس، قبل أن يغادر مسرعًا خارج المتجر، وتمكن مسؤولو الولاية ومسؤول الحياة البرية من اللحاق بالدب في نهاية المطاف في موقف سيارات قريب، وحقنوه بمخدر قبل أن ينقلوه بأمان إلى جبال مجاورة.

421374-حيوان-دلق-يسبب-فوضي.png
واتضح أن مشاهدة الدببة في تلك المنطقة ليست بالأمر غير الشائع، إذ أنها تنزل من الجبال وتبحث عن الغذاء والماء، وقال متحدث باسم مسؤولي الحياة البرية لشبكة KTLA إن الجفاف قد يتسبب في زيادة هذا النوع من المشاهدات.