طالع تفاصيل الجلسة

بالفيديو مجلس الوزراء الفلسطيني يعقد جلسته الأسبوعية في محافظة طولكرم

محمد اشتية
حجم الخط

طولكرم - وكالة خبر

عقد مجلس الوزراء الفلسطيني برئاسة محمد اشتية، ظهر يوم الإثنين 27 ديسمبر 2021، جلسته الأسبوعية في محافظة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة، قائلًا: "جئنا إلى طولكرم اليوم لنسمع منكم ونتلمس حاجاتكم".

وأضاف خلال الجلسة الأسبوعية: "قبل أيام تم افتتاح مستشفى عتيل ويتم تزويده بالمعدات والكوادر البشرية لخدمة منطقة الشعراوية ومحيطها، وتعزيز مستشفى الإسراء بما يحتاجه من معدات، وافتتاح أقسام قسطرة وباطني وغيره، وتوسعة مستشفى ثابت ثابت، وعالجنا قضية كهرباء طولكرم من خلال محطة صرة والتي عانت المدينة بسببها فترة طويلة وهذه المشكلة سوف تحل نهائيا في القريب العاجل".

ومن المقرر أن يناقش مجلس الوزراء اليوم مشاريع لطولكرم من طرق ومدارس ومشاريع صحية ومياه وكهرباء ومشاريع زراعية ودعم للقطاع الخاص الفلسطيني في المحافظة.

كما سيناقش مجلس الوزراء، في طولكرم قضايا تخص مدينة ومحافظة طولكرم ومخيماتها ومشاريع أخرى تخص الوطن بشكل عام متعلقة بالبنية التحتية ومنطقة جنين الصناعية وقضايا الكهرباء وقوانين تخص اتحاد الصناعات ومكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية وتعديلات على قانون الكهرباء إضافة إلى الأوضاع السياسية والأمنية والصحية والقدس.