مشاهدة فيلم unfaithful 2002 مترجم من ايجي بست كامل اون لاين ماي سيما

مشاهدة فيلم unfaithful 2002 مترجم من ايجي بست كامل اون لاين ماي سيما
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

فيلم unfaithful 2002 مترجم من ايجي بست كامل اون لاين ماي سيما، هو فيلم الدراما والإثارة والرومانسية، أنتج في عام 2002، سيناريو ألفين سارجينت، وبرويلس ويليام، وكلود شابرول، إنتاج أدريان لين وآرنون ميلكان، إخراج أدريان لين.

الفيلم مبني على الفيلم الفرنسي الذي يحمل نفس الإسم La femme infidèle، المُنتج عام 1968، حيث أنه فيلماً للراشدين لما فيه من مشاهد جنسية فاضحة وعري.

الفيلم بطولة كل من (ديان لين) في دور كوني، و(ريتشارد جير) في دور إدوارد، و(أوليفر مارتينيز) في دور بول مارتيل.

ويشارك أيضاً نخبة من الفنانين، وهم: إريك بير سوليفان، ميشيل موناغان، مارجريت كولن، ليزا إيمري، تشاد لوي، كايت بورتون.

تدور أحداث فيلم Unfaithful 2002 أو "فيلم الخائنة" حول (كوني) و(إدوارد) وهما زوجان يعيشا بمنزل بإحدى ضواحي نيويورك، زواجهما سعيد ومستقر لكنه يفتقر للحميمية.

تزور كوني المدينة، فتحدث عاصفة وتصطدم بـ (بول)، وتخدش في قدمها، فيعرض عليها المساعدة في شقته، ويحاول التقرب منها ومغازلتها، لكنها تحس بعدم إرتياح وتترك المنزل.

يظل بول يشغل تفكيرها، وتعثر على رقم هاتفه داخل كتاب أعطاها اياه، وتتصل به فيدعوها لزيارته، وبعدها تتردد كوني باستمرار على منزله لأسباب مختلفة، حتى تتورط في علاقة جسدية معه، وتستمر علاقتهما.

تستخدم كوني عملها حجة للاستمرار في زيارة بول، حيث لاحظ إدوارد أن كوني تستعد للخروج بأناقة، مرتدية أحذية وملابس داخلية جديدة، فما كان منه إلا أن طلب منها مقابلته لتناول الغداء سوياً، لكنها اعتذرت بحجة أن لديها موعد في صالون التجميل، فاتصل بالصالون، وأكدوا له أنه لا موعد لديها، وتحقق من كذبها، وسرعان ما بدأ في الشك بخيانة زوجته.

ترشحت ديان لين لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها بالفيلم، كما ترشحت لجائزة غولدن غلوب، وربحت جائزة New York Film Critics Circle Awards.

وجدير بالذكر أن نهاية الفيلم لم تعجب بعض المشاهدين والنقاد، حيث كان سبب انزعاجهم أن شخصيات الفيلم لم تحصل على القصاص لما ارتكبته من ذنوب خلال الفيلم.