وجهت رسالة تحذير للاحتلال

"حماس" تتحدث عن آخر مستجدات المفاوضات بشأن صفقة تبادل مع الاحتلال

صفقة تبادل.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تحدث عضو المكتب السياسي لحركة حماس ومسؤول مكتب الشهداء والأسرى والجرحى زاهر جبارين، مساء يوم الإثنين، عن آخر مستجدات المفاوضات بشأن صفقة تبادل أسرى جديدة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وقال جبارين خلال لقاء إلكتروني عبر منصة "زووم": "إنّ الاحتلال مازال يراوغ في صفقة التبادل ويحاول أن يلعب على عامل الوقت، لكنه لا يمكن أن يكسر إرادتنا"، مُؤكّداً على المقاومة كما أنجزت صفقة وفاء الأحرار ستحقق بإذن الله صفقة جديدة".

وأضاف: "أنّ المقاومة تعمل ليل ونهار ولا تضيع دقيقة واحدة لأجل انجاز صفقة بطولية، وعمليات أسر الجنود استراتيجية"، لافتاً إلى أنّ حركة حماس وجهت الرسائل العديدة لكل الحلفاء والأصدقاء والدول التي تتحدث معها، مفادها: أننا كمقاومة وشعب فلسطين لن نسمح أن تبقى معركة الأسيرات والأسرى داخل قلاع الأسر والأسوار الإسرائيلية.

وتابع جبارين: "نقول لأسرانا المحكومين بالمؤبدات، دين وعهد في رقبتنا أن نعمل على إنهاء الملف وإخراج الأسرى"، مُشدداً على أنّ الأسرى والمسرى خطان أحمران، ولن تجعل حماس والمقاومة للاحتلال عليهما سبيلا، وأن شعبنا بمقاومته جاهز لدفع الثمن عن كرامة أسراه ومسراه.

وحذر  الاحتلال من ارتكاب أي اعتداء أو حماقة بحق أي مجـــاهد من أبناء شعبنا، وليعلم أنّ المـقــــاومة لن تمررها مرور الكرام، وهو يعرف رد المـقـــاومة وجديتها في هذا الإطار".

واختتم جبارين حديثه بالقول: "إنّ معركة "سيف القدس البتار" كانت المعركة الفاصلة في تاريخ الصراع المتواصل منذ سبعة عقود".