القوى الوطنية بالخليل تُعقب على حادثة الاعتداء على مركز تدريب المهني

القوى الوطنية بالخليل تُعقب على حادثة الاعتداء على مركز تدريب المهني
حجم الخط

الخليل - وكالة خبر

عقبت القوى الوطنية في مدينة الخليل، اليوم الثلاثاء، على حادثة تعرض أحد موظفي مركز التدريب المهني بالمدينة التابع لوزارة العمل، لاعتداء جسدي وذلك أثناء قيامهم بواجبهم الوظيفي بالمركز.

وقالت القوى الوطنية في تصريحٍ صدر عنها: "نُدين مثل هذه الاعتداءات والتي وصلت حد الاعتداء الجسدي على مدير مركز التدريب المهني وموظفيه في الخليل ، ويشكل مركز تدريب مهني الخليل احد أهم القلاع الوطنية والمهنية في المحافظة منذ عام 1969 ، والذي خرج الآلاف من الكفاءات المهنية من أبناء العائلات الفقيرة خلال العقود الماضية" .

ودعت القوى الوطنية بضرورة حماية المؤسسات الوطنية، مُضيفةً: "هذه المؤسسات التي بنيت بدماء وتضحيات شعبنا العظيم على طريق النضال ومسيرة البناء لدولتنا الفلسطينية العتيدة، من أيّ اعتداء وأيّ محاولات للنيل من مكانتها ومن هيبتها ومن طابعها الوطني والمجتمعي باعتبارها مؤسسات الدولة".

وطالبت محافظ الخليل والأجهزة الأمنية للوقوف أمام مسؤولياتهم واتخاذ موقف حازم اتجاه هذا الاعتداء الذي لم يستهدف مؤسسة مهنية ووطنية فاعلة في الخليل فحسب ، بل استهدف ويستهدف كافة مؤسساتنا الوطنية المحرمة على أيّ اعتداء آثم، والعمل الفوري على ملاحقة المعتدين وتقديمهم للعدالة وفرض سيادة القانون ليكون دائمًا فوق الجميع .