مدفعية الاحتلال تستهدف 4 نقاط رصد

محدث قناة عبرية: إصابة عامل من جيش الاحتلال عند حدود شمال غزة

حدود غزة
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

أعلنت وسائل إعلام عبرية، ظهر يوم الأربعاء، عن إصابة عامل من جيش الاحتلال الإسرائيلي، أثناء عمله قرب العائق الذكي المتواجد عند حدود قطاع غزّة.

وزعمت قناة "كان" العبرية، أنّ "فلسطيني أطلق النار من غزة باتجاه الحدود شمال قطاع غزة، وأصاب عامل من الجيش، كان يعمل قرب العائق الذكي عند الحدود".

من جانبه، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "وردت أنباء عن وقوع حادث إطلاق نار بالقرب من السياج الحدودي شمال قطاع غزة، ونتيجة لإطلاق النار، أصيب مستوطن بجروح طفيفة على ما يبدو، التفاصيل قيد الفحص".

وبحسب إذاعة الجيش، فقد جرى نقل المصاب في عملية القنص عند حدود غزة، لأجل تلقي العلاج في مستشفى برزيلاي في عسقلان، ووصفت حالته بـ"طفيفة".

وإثر حادث إطلاق النار على حدود غزة، أمر جيش الاحتلال، المزارعين في غلاف غزة، بإخلاء الحقول القريبة من الحدود حتى إشعار آخر، وفقًا لما نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.

وفي السياق، ذكرت مصادر محلية، أنّ المدفعية التابعة للاحتلال الإسرائيلي، استهدفت 4 نقاط رصد تابعة للضبط الميداني جنوب شرق مدينة غزة قبل قليل.

كما أطلقت قوات الاحتلال، النار في محيط منطقة "كيسوفيم"، شمال شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وتعقيبًا على ذلك، أوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال، أنّ دبابات الجيش تقصف الآن مواقع عسكرية لمنظمة "حماس"، ردًا على إصابة "إسرائيلي" بالقرب من السياج الحدودي شمال قطاع غزة، وفقًا لزعمه.