مشاهدة فيلم بنات ثانوي كامل ٢٠٢٠ على ايجي بست

مشاهدة فيلم بنات ثانوي كامل ٢٠٢٠ على ايجي بست
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة فيلم بنات ثانوي كامل ٢٠٢٠ على ايجي بست، فيلم مصري تم عرضه في 6 يناير 2020، قصة وحوار وسيناريو أيمن سلامة، إنتاج أحمد السبكي، إخراج محمود كامل.

الفيلم بطولة جميلة عوض، مي الغيطي، هنادي مهنا، محمد الشرنوبي، محمد مهران، أحمد صيام، محمد جمعة، إسماعيل شرف، إيمي إسلام.

تدور أحداث الفيلم حول خمس فتيات مراهقات، ويقعن في العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الثانوية، حيث نجح اسم الفيلم في جذب الجمهور من فئة طلاب الثانوية الذين يتطلعون لرؤية عمل يعبر عنهم وعن حياتهم ومشاكلهم.

 نتعرف في أول مشهد بالفيلم على شخصية "سالي"، التي تحاول تحقيق حلمها في أن تصبح مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تقوم بتصوير فيديو مباشر لتعرف متابعيها على صديقاتها الأربعة في الثانوية، وهم "شيماء"، و"آيتن"، و"رضوى"، و"فريدة"، كما وتعرفهم على قصتها وقصة كل واحدة من صديقاتها.

تعيش "شيماء" مع أبيها السكير الذي تعاني بسببه كثيراً، أما عن أمها فهي متزوجة من رجل آخر، وتزورها شيماء سراً دون علم أبيها، لأنه يجبرها على إعطائه المال الذي تأخذه من أمها كلما علم بأمر زيارتها لها، فتبقى من دون مال و تتراكم عليها ديون الدروس الخصوصية.

"آيتن" فتاة خلوقة متدينة معجبة بـ " أشرف" وهو صديق أخيها، وهو أيضاً معجب بها ووعدها بأن يتقدم لخطبتها، لكن أشرف شاب متدين لدرجة التشدد، حيث أنه حرم آيتن من الاستمرار في حلمها في الغناء، ولأنها تحبه كثيراً، اعتذرت من المعلمة وأخبرتها بأنها لن تغني في الحفل المدرسي، حاولت المعلمة إقناع آيتن بالرجوع عن قرارها إلا أن حب آيتن لأشرف كان أقوى من أي شيء.

و أما عن "رضوى" فحكايتها أنها معجبة بأستاذها المتزوج ويدعى "ناجي"، وزوجته هي المعلمة "صباح" أستاذة الفنون التشكيلية في نفس المدرسة، وتحاول رضوى التقرب منه كثيراً رغم زواجه.

وأخيراً "فريدة" فتاة يتيمة الأب والأم و تعيش مع أفراد عائلتها الأخرى، معجبة بصبي من مدرسة أخرى يدعى "مروان"، وهي ألطف الفتيات الخمسة و أقلهن جلباً للمتاعب.

جدير بالذكر أن الفيلم حقق نجاحاً باهراً، وبلغت إيراداته أكثر من مليونين وستمائة ألف جنيه في أول دور عرض له، حيث كان فيلماً مميزاً، وأحداثه ليست بعيدة عن الواقع، وحياة الفتيات المراهقات في الفيلم كانت حقيقية جداً.