مشاهدة فيلم توايلايت الأجزاء كلها مدبلج twilight مدبلج من ايجي بست

مشاهدة فيلم twilight الجزء مترجم كامل من ايجي بست.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة فيلم توايلايت الأجزاء كلها مدبلج twilight مدبلج من ايجي بست، هو فيلم فنتازيا رومانسي أمريكي تم إصدار أول جزء منه سنة 2008، من إنتاج شركة سمت إنترتاينمنت، سيناريو مليسا روزنبرغ و ستيفاني ماير، إخراج الأمريكية كاثرين هاردويك، ويتحدث الفيلم عن بشر مصاصي دماء.

وتتكون سلسلة أفلام Twilight من خمسة أجزاء، وهي: الشفق، بزوغ الفجر1، بزوغ الفجر 2، خسوف، قمر جديد.

قام بدور البطولة الممثلة كريستين ستيوارت في دور "بيلا سوان"، والممثل روبرت باتينسون في دور مصاص دماء يدعى "إدوارد كولن"، الذي يمتلك قدرة قراءة العقول، بالإضافة إلى سرعته الغير أدمية وقوته الخارقه.

كما ويشارك في الفيلم نخبة من الممثلين، وهم: آنا كيندريك، تايلور لوتنر، نيكي ريد، مات بوشيل، آشلي جرين، جيل برمنجهام، مايكل وورش، سارة كلارك، جاستين شيون، تشارلي سوان وغيرهم.

تدور أحداث القصة حول بيلا سوان، وهي فتاة مراهقة تقع في غرام مصاص دماء يُدعى إدوارد كولن، حيث تنتقل بيلا لتعيش في مدينة فوركس مع والدها تشارلي، وهناك تتعرف على أبناء عمها هاري وهم (ملاك سوان وغريتيل سوان وديفيد سوان)، كما وتتعرف على إدوارد كولن، حيث تقع في حبه لكنه يرفض بالبداية أن يبادلها نفس الشعور لسبب واحد لا يعرفه إلا هو وباقي عائلته.

استمر حب بيلا له، ليتبين بعد ذلك أنه مصاص دماء، وأنه يريدها أن تبتعد عنه خوفاً من أن يتسبب لها بكثير من المشكلات والصعوبات، أو أن يكون سبباً في إنهاء حياتها لكن بيلا تختار أن تواجه كل الظروف والمخاطر من أجل أن تبقى مع حبيبها إدوارد.

يسخر إدوارد ذاته وقدراته لحماية بيلا من بني جنسه المتطلعين إلى الدم البشري، وتطلب بيلا منه تحويلها لمصاصة دماء كي تخلد إلى جواره، لكنه يرفض ذلك حتى لا تواجه نفس المعاناة التي يعاصرها يومياً.

جدير بالذكر أن سلسلة أفلام Twilight، والتي بلغت 5 أفلام، تعد واحدة من أكثر السلاسل ربحاً للأموال في تاريخ السينما العالمية، وملأت خزينة الشركة المنتجة بمليارات الدولارات.