مشاهدة فيلم من اجل زيكو كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم من اجل زيكو كامل على ايجي بست.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة فيلم من اجل زيكو كامل على ايجي بست، هو فيلم مصري كوميدي إجتماعي، تأليف مصطفى حمدي، إخراج بيتر ميمي، ومن المقرر عرض الفيلم في صالات العرض في يوم 5 يناير 2022.

الفيلم بطولة النجمة منة شلبي، والنجم كريم محمود عبد العزيز، كما ويشارك أيضاً نخبة من الفنانين وهم عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، أحمد علي، محمد محمود، وضيوف الشرف إسعاد يونس وشيكو، والطفل يوسف أحمد صلاح.

تدور قصة الفيلم حول عائلة بسيطة، مجنونة، ومضحكة تتكون من الزوج الذي يعمل سائقاً، والزوجة ولديهما طفل وحيد، حيث يقوم الفنان كريم عبد العزيز بدور الزوج، وتقوم الفنانة منة شلبي بدور الزوجة.

تنقلب حياة هذه العائلة رأساً على عقب عندما تتصل مذيعة بالخطأ، وتخبر كريم بأن إبنه يحصل على فرصة للمشاركة بمسابقة، وكسبه جائزة أذكى طفل في مصر، وذلك لتمتعه بالذكاء، حيث يصر أنه لا يمتلك أي مهارات ليربح تلك الجائزة، فينطلقوا معاً في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع العائلة في كثير من الأحداث الكوميدية والمفاجآت الخطيرة خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

يشهد فيلم من أجل زيكو التعاون الثاني للفنان كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، بعد فيلم "موسى".

وجدير بالذكر أن فيلم "من أجل زيكو" كان يحمل اسم "طريق السلامة" وتم تغييره إلى "من أجل زيكو"، وأصدر الفنان كريم محمود عبد العزيز إعلاناً لفيلمه الجديد، حيث قام بنشر الفيديو عبر إنستجرام قائلاً: "الرحلة الحلوة من أجل زيكو 5 يناير بجميع دور العرض".

رصد البرومو الدعائي الأول لفيلم "من أجل زيكو" الكثير من ردود الأفعال الإيجابية، حيث وصلت مشاهداته لأكثر من 3 مليون مشاهدة منذ طرحه على منصات التواصل الاجتماعي.

كما تطرق عدد كبير من المشاهدين إلى التشابه الكبير بين قصة الفيلم مع الفيلم الأمريكي "Little Miss Sunshine"، الذي تم إنتاجه عام 2006، والذي تدور أحداثه حول عائلة تقوم برحلة عبر البلاد بحافلة صغيرة من نيومكسيكو إلى كاليفورنيا، من أجل توصيل ابنتهم الصغيرة إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال الأطفال.