اسماء ابطال مسلسل القضاء التركي على ويكيبيديا

ابطال مسلسل القضاء التركي.jpg
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

اسماء ابطال مسلسل القضاء التركي حيث استطاعت الدراما التركية في السنوات الأخيرة أن تتربع على عرش الدراما المفضلة لدى الجمهور التركي وجمهور الشرق الأوسط، ومسلسل القضاء هو أحد أحدث المسلسلات التركية التي بدأ عرضها عام 2021.

 وحقق مشاهدات عالية لما فيه من أحداث آكشن وإثارة وتشويق، ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم قصة مسلسل القضاء، ومن هم أبطال مسلسل القضاء، وأبرز المعلومات عن أبطال مسلسل القضاء التركي.

مسلسل القضاء هو مسلسل تركي من نوع الدراما والآكشن، بدأ يُعرض في 19 سبتمبر 2021، إنتاج شركة أي يابيم، إخراج علي بلجين، يتم تصوير حلقات المسلسل في اسطنبول في تركيا، حيث تُعرض حلقة أسبوعياً من المسلسل على التلفزيون التركي، وتُترجم إلى العربية في اليوم التالي من العرض.

المسلسل من بطولة بينار دنيز في دور "جيلين آرغوفان"، وكان أورغانجي أوغلو في دور "إيلغاز كايا"، وهو يتناول أحداثاً حول جريمة قتل يتولى مهمتها النائب العام ومحامية.

يشترك أيضاً بالمسلسل نخبة من الممثلين وهم: حسين عوني دانيال في دور "متين كايا"، أوغور بولات في دور "يكتا"، محمد يلماز آك في دور "بارش سيتشكين"، علي سيتشيكنز في دور "آرغوفان"، أوغور أصلان في دور "آرين دومان"، بينار تشاغلار في دور "ايلين آرغوفان يلماز"، زاينو أراكا، ايجه بوكسل.

تدور قصة المسلسل حول جيلين وإيلغاز، جيلين محامية متهورة، من الممكن أن تفعل أي شئ سواء كان مقبولاً أم لا، وذلك من أجل أن تحصل على ما تريد وتجمع معلومات حول عميل ما بشكل غير قانوني، وعلى العكس تماماً شخصية إيلغاز، فهو يأتي في دور النائب العام، نزيه ومحترم وناجح في عمله، لديه قواعد صارمة ويحترم أخلاقيات المهنة.

يُتَّهم جينار شقيق النائب العام إيلغاز بقضية قتل، فيكسر إيلغاز قواعده لأول مرة، ويطلب من جيلين تولي مهمة الدفاع عن أخيه، وتستمر الأحداث بين إيليغاز وجيلين باحثين عن براءة جينار، ليكتشفا العديد من الأحداث الغامضة والمفاجئة.

كان أورغانجي أوغلوا (النائب إيلغاز) هو ممثل تركي من مواليد 8 مايو1981، ولد في مدينة إزمير التركية، تخرج من قسم أسواق المال والبورصة من جامعة مرمرة التركية، ليحصل بعدها على درجة الماجيستير في الدراما والسينما من جامعة قادر هاس التركية، وبدأ انطلاقته الفنية من خلال المسلسل التركي "كاروغلان" عام 2002، ثم توالت أعماله الفنية، ويستكمل الآن تصوير مسلسل القضاء التركي، بجانب الممثلة التركية بينار دنيز.

بينار دينيز (المحامية جيلين)‏هي ممثلة تركية من مواليد 4 نوفمبر 1993، ولدت في مدينة أضنة التركية لعائلة ذات أصل مارديني ولبناني، أكملت دراسة العلاقات العامة والدعايات في جامعة إسطنبول، بدأ مشوارها الفني من خلال مسلسل "نبدأ من البداية" عام 2014، ومثلت في مسلسل "أنت وطني" في عام 2016 الذي حقق لها شهرة عالية، ومثلت في مسلسل عشق101، وتستكمل الآن تصوير مسلسل القضاء إلى جانب الممثل التركي كان أورغانجي أوغلو.