فيديو: "قيامة عثمان" شاهد الحلقة 77 قبل عرضها

قيامة عثمان الحلقة 77 اونلاين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يترقب جمهور المسلسل التركي "قيامة عثمان" عرض الحلقة الـ 77 اليوم الخميس على قناة ATV التركية على أن تعرض لاحقًا على عدد من القنوات العربية والمواقع الإلكترونية.


القنوات العربية والمواقع التي ستعرض الحلقة 77 من قيامة عثمان
من المقرر أن تعرض الحلقة بعد ترجمتها إلى اللغة العربية الليلة عبر موقع نور بلاي، كما سيتمكن عشاق العمل من مشاهدته على الشاشة عبر قناة الفجر الجزائرية،  الساعة 11 ونصف مساءً بتوقيت السعودية، ويعاد الجمعة الساعة الـ 5 عصرًا بتوقيت السعودية

وستعرض الحلقة الليلة الخميس على قناة اليرموك الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، على أن تعاد يوم غد الجمعة الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية

الجمهور يترقب الحلقة 77
وينتظر جمهور العمل عرض الحلقة 77 بحماس كبير وذلك بعد أن انتهت الحلقة 76 بعودة عثمان إلى الحياة بعد أن ظن كل من حوله أنه مات.

مسلسل قيامة عثمان يحقق نجاحًا لافتًا
يحظى المسلسل بجماهيرية واسعة ويحقق نجاحًا لافتًا في تركيا والوطن العربي، ويعتبر واحدًا من أكثر المسلسلات التركية متابعة في هذه الفترة.

عرض الموسم الأول من المسلسل في عام 2019 وتكون من 27 حلقة، فيما عرض الموسم الثاني عام 2020 وكان من 37 حلقة، وبدأ عرض الموسم الحالي وهو الثالث من العمل في شهر أكتوبر الماضي، ووصل إلى 11 حلقة حتى اللحظة.

ويضم العمل نخبة من نجوم تركيا ابرزهم الفنان بوراك اوزجفيت، إلى جانب كل من  يلديز تشاغري، أوزجي توري، بوراك تشيليك، إركان أفجي وسرحات كيليش، وهو من تأليف محمد بوزداغ وإخراج متين جوناي.

قصة مسلسل قيامة عثمان
يروي العمل قصة عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، ويتناول تفاصيل قيام عثمان وهو أصغر أبناء أرطغرل، بتحسين أوضاع الدولة ونقلها من الضياع والفقر إلى القوة والنصر.

ويتمكن عثمان من استكمال انتصارات والده بعد أن يخلفه ويحقق انتصارات خاصة به، ويتمكن من إنشاء الدولة العثمانية، ويسلط العمل الضوء على صراعات الدولة العثمانية مع المغول والفرس والروم والتتار والصليبيين، كما يتناول العمل جميع المشاكل التي تواجه عثمان من قبل أبناء قبيلته وخاصة عمه دوندار

ويمكنكم مشاهدة الحلقة 77 قبل عرضها في اللينك أدناه مع الترجمة العربية