نقابة المحامين الفلسطينيين تُطلق موقعاً إلكترونياً لتسهيل مهام منتسبيها

نقابة المحامين رام الله
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أطلقت نقابة المحامين الفلسطينيين الموقع الإلكتروني الخاص بالنقابة، والذي سيتضمن تحديث مستمر على مدار الساعة للقضايا التي تعنى بشؤون المهنة ومنتسبي النقابة وأخبار وفعاليات النقابة، بالإضافة إلى بورتال خاص بالمحامين والطلبات التي تُقدم في جميع أقسام النقابة.

جاء ذلك خلال اجتماع ضم  نقيب المحامين الفلسطينيين المحامي جواد عبيدات، وأعضاء من مجلس النقابة، ورئيس مجلس إدارة شركة اكسبرتس السيد مصطفى سلامة، والطاقم الفني المرافق له، والطاقم التنفيذي في النقابة.

وقال عبيدات: "إنَّ إنجاز هذا الموقع وما يتضمنه من خدمات جاء ضمن مشروع تعزيز المهنية وترابط مجتمع المحامين الذي تُنفذه نقابة المحامين بمركزيها القدس وغزّة، بدعم من الاتحاد الأوروبي، ويأتي ضمن تطلعات وأهداف نقابة المحامين لخلق بيئة عمل متطورة تزيد من كفاءة وجودة الخدمات المقدمة للمحامين، إذ يضم هذا الموقع مكتبة إلكترونية تضم نخبة من الكتب والمراجع القانونية إضافةً إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بذلك، كما سيتيح سرعة الوصول للمعلومة  للمحامي وللمواطن".

وأضاف: "ما يُميز هذا الإنجاز أنّه الموقع الإلكتروني الأول لنقابة المحامين الذي يضم بوابة خاصة بمركز القدس وبوابة خاصة بمركز غزة  ضمن واجهة  واحدة تأكيداً على وحدة وتماسك نقابة المحامين الفلسطينيين، وليُسهل على أعضاء الهيئة العامة لنقابة المحامين بمركزيها وللمواطنين سرعة الوصول للمعلومة".  

وأشار إلى أنَّ النقابة بصدد إتمام عملية الأتمتة التي بدأت بها والتي بموجبها ستكون كافة  المستندات والوثائق والملفات الخاصة بالنقابة بحماية وأمان وخصوصية عالية، وصولاً إلى أعلى قدر من السرعة في تقديم الخدمات وإنجاز المعاملات الخاصة بالمحامين في كافة محافظات الوطن.

بدوره، قال السيد مصطفى سلامة، رئيس مجلس إدارة شركة اكسبرتس: "إنَّ الشركة عملت بكل جهودها وطواقمها لإنجاز هذا العمل"، مُعبراً عن اعتزازه وفخره بالعمل مع نقابة المحامين، لأنّه سيكون مثال يحتذى به من قبل جميع النقابات المهنية.

للاطلاع على الموقع: اضغط هنا