أمريكية تقلد أكثر من 300 لوحة فنية لكبار الرسامين بصور طريفة مع كلبها

تقليد لوحات فنية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

لجأت الرسامة إليزا راينهاردت لتنفيذ فكرة بهدف رسم الابتسامة على وجوه أصدقائها وأفراد عائلتها على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى، بمساعدة كلبها "فين"، حيث التقطت إليزا البالغة من العمر 26 عاماً، وكلبها البالغ من العمر أربعة أعوام، مجموعة من الصور الطريفة تقليداً لأشهر اللوحات الفنية لكبار الرسامين العالمين أمثال فان جوخ ولوري و فريدا كاهلو، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

استطاعت إليزا وكلبها تقليد أكثر من 300 لوحة فنية شهيرة، من خلال ارتداء الملابس واستخدام بعض الديكورات الشبيهة باللوحة الفنية، وقالت إليزا ، وهي في الأصل من ولاية آيوا وتعيش الآن في دنتون بتكساس، إنها فكرت فى تقليد أشهر اللوحات الفنية العالمية من خلال إلتقاط بعض الصور مع كلبها الصغير، في بداية الوباء بعد تسريحها من وظيفتها في معرض فني، فلجأت إلى هذه الطريقة التي تساعدها على قضاء وقت فراغها، واستلهمتها من اللوحات الفنية.

279616-كلب-ليزا.png
استخدمت إليزا بعض الديكورات البسيطة حتى تلتقط صورة مشابهة للوحة الفنية، واستخدمت أيضاً ألعاب لإضفاء مزيدا من المرح على الصور التي لقت إعجاب الكثير من الأشخاص ، حيث قالت:" لقت الصور إعجاب الكثير وفى إحدى المرات أعدنا رسم لوحة لفتاة تستعد أمام المرآة، لذلك وضعت فين مكانها وقررت تبديل منتجات الشعر والجمال إلى فرشاة ومعجون الأسنان ولعب الأطفال"

وجدت صور ليزا وفين إعجاب أكثر من 10000 متابع على صفحتها الشخصية بموقع" Instagram "، وحصدت الصور بضعة آلاف من الإعجابات في كل منشور على موقع "الفيس بوك".

88595-تقليد-لوحة-فنية (1).jpg
وقالت إليزا: " لم أتوقع أن يحظى هذا المشروع الصغير على الإنترنت بهذا الإعجاب.. كما تلقيت الكثير من الرسائل للإشادة بالصور، كما شعرت بالسعادة لاستمتاع الأطفال بالصور".