دعاء دخول السنة الجديدة 2022 مكتوب ومستجاب

دعاء دخول السنة الجديدة 2022 مكتوب ومستجاب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

دعاء دخول السنة الجديدة 2022 مكتوب ومستجاب، حيث ان ساعات قليلة تفصلنا عن توديع العام الحالي واستقبال عام هجري جديد، وكل شخص يقضي العام الجديد 2022 بالطريقة التي تروق له، فهناك من يفضل البدء بالصلاة أو بالدعاء.

أما عن الدعاء فإنه من الأمور العظيمة التي قد يفعلها الإنسان، فإن الدعاء قد يغير حياة الإنسان إلى الأفضل، باللجوء إلى الله عز وجل يجني الشخص السعادة في الدنيا قبل الآخرة.

ويفضل العديد من المسلمين بدء العام الجديد بـ دعاء في السنة الجديدة 2022، فما أجمل أن يستقبل المسلم أي أمر في حياته بالدعاء والتضرع إلى المولى عز وجل، وعلى المسلم أن يسأل الله تعالى أن يغفر جميع ذنوبه في العام الماضي، وأن يقوي ويثبت قلبه في السنة الهجرية الجديدة، وأن يحقق كل ما يتمناه من أمور دينية ودنيوية.

دعاء في السنة الجديدة 2022

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم اللهم أنت الأبدي القديم الأول وعلى فضلك وكريم جودك الكريم المعول وهذا العام الجديد قد أقبل أسألك العصمة فيه من الشيطان و أوليائه والعون على هذه النفس الأمارة بالسوء والاشتغال بما يقربنا إليك زُلفة يا ذا الجلال والإكرام وصلى اللهم وسلم على سيدنا ومولانا محمد وعلى أله وصحبه وسلم".

اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمرًا إلا يسرته ولا حلمًا إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها، ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله.

ربي اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير.

اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا ما نتمنى، يا رب العالمين.

اللهُم إنا نستودعك سنة مضت من عمرنا بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا.