من هي جود عزيز على ويكيبيديا وما حقيقة خطوبتها من طلال باسم

من هي جود عزيز على ويكيبيديا وما حقيقة خطوبتها من طلال باسم
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

جود عزيز فنانة سعودية، ولدت عام 1994، اكتسبت شهرة واسعة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، بدأت شهرتها كموديل، وكانت تشارك يومياتها بالفيديوهات والصور على مواقع السوشيال ميديا، وأحبها الجمهور.

وخلال فترة قصيرة استطاعت أن تحصد عدد كبير جداً من المتابعين، وزادت شهرتها حين بدأت تنشر أزياءها اليومية، حيث تميزت بذوقها في اختيار الملابس وتنسيقها.

ظهرت الفنانة جود لأول مرة في مسلسل العاصوف، حيث جسدت دور زوجة ناصر، كما شاركت في مسلسل بخور القصائد، ومسلسل جنية، ولكن بالرغم من جميع الأدوار التي أدتها في المسلسلات والتي حققت نجاحاً كبيراً، بقيت جود عزيز معروفة كعارضة أزياء ومدونة في وسائل التواصل الإجتماعي.

ضجت مؤخراً مواقع التواصل الإجتماعي بخبر خطوبة الفنانة جود عزيز من الفنان طلال باسم، وذلك بسبب نشر عدد من الصور والفيديوهات التي تجمعتهما باستمرار، ولعل السر وراء استهجان الجمهور هذا الخبر هو فارق السن بينهما، حيث أن جود تكبر طلال بست سنوات، فهو من مواليد 2000.

رغم انتشار الخبر وإثارته جدلاً كبيراً، لم يتم حتى الآن نفيه أو تأكيده من قبل الفنان طلال باسم والفنانة جود عزيز.

ويُذكر أن طلال باسم ممثل كويتي، من مواليد 2000، بدأ العمل الفني منذ طفولته في عام 2008، هو ابن المنتج باسم عبد الأمير، وشقيق الممثل فهد باسم، وهكذا يكون الفنان طلال باسم قد ورث موهبته في التمثيل من عائلته، فهو مولود بين عائلة فنية جميعها ناجحة في التمثيل والفن.

ظهر بالكثير من الأعمال التلفزيونية والمسرحية وهو طفل مثل مسلسل بنات الروضة، وظهر بدور الشاب للمرة الأولى في مسلسل أمينة حاف، ويعد هذا العمل بمثابة نقطة تحول في مسيرته الفنية حيث زادت قاعدته الجماهيرية بنسبة كبيرة جداً.

اشترك أيضاً بالكثير من الأعمال، منها: سوق الحريم، الدنيا أماني، رحلة عمر، رصاصة رحمة، خمس بنات، مدينة الظلام، حرب القلوب وغيرها.