مشاهدة فيلم sing 2 2021 مترجم كامل على egybest

مشاهدة فيلم sing 2 2021 مترجم كامل على egybest
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

مشاهدة فيلم sing 2 2021 مترجم كامل على egybest، هواة الغناء 2 (2 Sing)‏هو فيلم أنيميشن أمريكي كوميدي موسيقي، وهو تكملة لفيلم هواة الغناء الجزء الأول عام 2016، إنتاج شركة إليمونيشن، كتابة وإخراج غارث جينينغز.

يؤدي دور البطولة مجموعة من النجوم العالميين، وهم: ماثيو ماكنهوي، تارون إجيرتون، توري كيلي، ريس ويذرسبون، نيك كرول، سكارلت جوهانسون، بوبي كانافال، هالسي، بونو، إريك أندريه، فاريل وليامز، ليتيتيا رايت.

تدور أحداث الفيلم استكمالاً لأحداث الجزء اﻷول، حيث أنه بعد نجاح مسابقة الغناء، تقع على باستر مون وأصدقاؤه مهمة العثور على كلاي كالواي نجم موسيقى الروك المنعزل، وإقناعه بالعودة إلى المسرح من أجل افتتاح عرض جديد.

تُستكمل فيه الأحداث فنشهد باستر مون قد أعاد بناء مسرحه وعادت فرقته لتقديم العروض المسرحية المبهرة، لكن تخبره مكتشفة النجوم المشهورة أن أبطال مسرحه لا يستطيعون مواكبة ومنافسة العروض العالمية، للوصول إلى ما يحلمون.

باستر مون لا يعرف الاستسلام، فقد وضع أنظاره على الظهور لأول مرة في عرض جديد في مسرح كريستال تاور في مدينة ريدشور الساحرة.

قدمت أعضاء فرقته فكرتهم المتمثلة في اختيار أسطورة موسيقى الروك الأسد كلاي كالواي المنعزل للاشتراك في عرضهم.

باستر مون على معرفة بنجم الروك الأسطوري"كلاي كالواي"، ويمتلك القدرة على إقناعه بالاشتراك في العرض رغم اعتزاله منذ سنوات، وهذا جعل مالك المسرح ذو الشخصية الطاغية أن يعطيهم فرصة لتقديم عرضهم على مسرحه، وهكذا تبدأ المغامرة الموسيقية.

وجدير بالذكر أن الفيلم إيرادات وصلت إلى 74 مليون دولار بعد عرضه فى 7 أيام عرض، ومن المتوقع تضاعف الأرباح، خاصة أن الجزء الأول الذي صدر في 2016 حقق نجاحاً جماهيرياً هائلاً، وقاربت إيراداته 635 مليون دولار.