مشاهدة فيلم 2021 eternals مترجم كامل على egybest

مشاهدة فيلم 2021 eternals مترجم كامل على egybest
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

مشاهدة فيلم 2021 eternals مترجم كامل على egybest، الأبديون هو فيلم أبطال خارقون ينتمي لفصيلة أفلام الخيال العلمي والمغامرة، إنتاج كيفن فيج، سيناريو وإخراج كلوي تشاو، تم إصداره في 5 نوفمبر 2021، وهو فيلم متأثر بشكل كبير بالقصص الخيالية والأسطورية للحضارات القديمة.

الفيلم بطولة أنجلينا جولي، إلى جانب مجموعة من الممثلين وهم: ريتشارد مادن، وسلمى حايك، وكميل نانجياني، ولورين ريدلوف، وبريان تيري هنري،  وما دونغ سوك، وليا ماكهيو، وجيما تشان، وباري كيوغان،  وكيت هارينغتون، وهاز سليمان، وزين الرافعي، وهاريش باتل، وهاري ستايلز، وباتن أوزوالت.

تأتي أحداث الفيلم بعد أحداث فيلم The Avenger الذي طُرح عام 2019، وتدور قصة الفيلم حول "الأبديين" وهم 10 مخلوفات فضائية خالدة عبر التاريخ، وتعيش وسط البشر على الأرض وفي الخفاء، ولديهم القدرة على حماية الأرض والدفاع عنها من الخطر الخارجي، ومن خطر ال Deviants وهي مخلوقات ضخمة وقاتلة لمن لا يعرفها، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الأبدية تلك على الخروج من الخفاء، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

يُعزى نجاح فيلم Eternals إلى الأداء الرائع للممثلين، والعلاقات المميزة بين الشخصيات، حيث أن صراعهم وصلتهم المعقدة بالجنس الآدمي جعله موضوعاً مثيراً لاهتمام الجمهور.

وبالمقابل أثار الفيلم جدلاً كبيراً بسبب احتوائه على مشاهد جنسية مِثلية بين بطلي الفيلم، وهو أول مشهد جنسي مِثلي يظهر في أفلام مارفل، إلى جانب مشاهد لظهور إله ومخاطبته خلال الأحداث، وهذه المشاهد تم رفضها من قبل بعض الدول الآسيوية والعربية والخليجية، وهذا دفعهم للمطالبة بحذف تلك المشاهد لمخالفتها قيمهم المجتمعية.

ردت بطلة الفيلم أنجلينا جولي وعبرت عن استيائها من تلك الدول قائلة: "أفتخر بشركة مارفل على قرارها برفضها منع هذه المشاهد، مازلت لا أفهم كيف نعيش في عالم اليوم، ولا يزال هناك أشخاص لا يرون جمال تلك العلاقة وهذا الحب".

وتابعت حديثها: "كيف يمكن أن يغضب أي شخص من تلك العلاقة أو لا يوافق عليها أو يقدرها، هذا جهل".