شاهد احتفالات راس السنة 2022 في دبي برج خليفة بث مباشر

شاهد احتفالات راس السنة 2022 في دبي برج خليفة بث مباشر
حجم الخط

دبي - وكالة خبر

شاهد احتفالات راس السنة في دبي برج خليفة بث مباشر حيث تعتبر دبي من أبرز المدن التي يترقّب العالم مشاهدة احتفالاتها بالعام الجديد، وما تشمله من تجارب وفعاليات مميزة بهذه المناسبة، متضمنة مجموعة متنوعة من الحفلات الموسيقية، والعروض الترفيهية.

وكذلك حفلات العشاء، والعروض الفريدة والمبتكرة، مثل عروض «الدرون» الضوئية، علاوة على الألعاب النارية، التي تشكل أحد أهم مظاهر الاحتفال، بالإضافة إلى تجارب التسوق الفريدة، التي يفضلها الجميع.

وتتزامن احتفالات رأس السنة هذا العام، مع مبادرة "وجهات دبي"، التي أطلقها مجلس دبي للإعلام، في وقت سابق من الشهر الجاري، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص، للتعريف بأماكن متميزة في دبي، بعضها لا يوجد له مثيل في العالم، وإبراز ما تضمه من فعاليات متنوعة على مدار العام، سواء اقتصادية أو اجتماعية أو ثقافية، وكذلك فنية وترفيهية.

 بينما يضم العديد من تلك الوجهات، كذلك، احتفالات العام الجديد، إذ تهدف المبادرة إلى التعريف بما تتيحه وجهات دبي المتميزة من خدمات ومميزات، تناسب جميع أفراد العائلة، من مختلف الأعمار، سواء من مواطني الدولة والمقيمين، وكذلك الزوار.

وتؤكّد استضافة دبي لقائمة الفعاليات والأنشطة المتميزة، من مكانتها البارزة كوجهة مفضلة لاستضافة الفعاليات العالمية، وكذلك المكان المثالي للاستمتاع باحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة، لا سيما أن الإمارة، قد تمكّنت من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية الشاملة، من استعادة حيوية كافة القطاعات والأنشطة.

وتعزز الاحتفالات الثقة بين السكان والزوار، من خلال تسليط الضوء على دبي، كواحدة من أكثر الوجهات أماناً في العالم، كما تسهم الفعاليات الاحتفالية المتنوعة في تنشيط قطاع السياحة، ومن ثم الاقتصاد بشكل عام، مدعومةً بنجاح إكسبو 2020 دبي.

وبينما تستعد دبي لتكون بأبهى حلتها خلال الاحتفال برأس السنة الجديدة، يقدم مهرجان دبي للتسوق، وجدول فعاليات دبي، مجموعة متكاملة من الفعاليات والاحتفالات، في جميع أنحاء الإمارة، خلال هذه الفترة.