ميدو وشيكابالا.. رحلة صداقة تحولت لعداء

حجم الخط

وكالة خبر

توترت العلاقة بين أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي بقناة المحور، ومحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض، بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية.


وارتبط ميدو بعلاقة صداقة قوية مع شيكابالا، بدأت بتمثيلهما معا الزمالك في سنوات ماضية، قبل أن يلعب الأخير تحت قيادة الأول كمدير فني.

ولعب ميدو دورًا كبيرًا في عودة شيكابالا للملاعب المصرية عبر بوابة الإسماعيلي أثناء قيادته الفنية للدراويش، قبل أن يضمه لصفوف الزمالك بعد توليه قيادة الفريق الأبيض في ولاية ثانية له. 

ورغم الصداقة القوية التي جمعت الثنائي، إلا أنها تحولت لعداء ملحوظ خلال الفترة الماضية، 

انتقاد ميدو 

وجه ميدو انتقادات شديدة لبعض لاعبي الزمالك على رأسهم شيكابالا، بعد المشاركة في هجوم جماهير القلعة البيضاء على الغريم التقليدي الأهلي. 

وانتشر فيديو لبعض لاعبي الزمالك، على رأسهم شيكابالا، أثناء هتافات معادية للأهلي مع جماهير القلعة البيضاء، عقب تتويج الفريق بلقب الدوري الموسم المنقضي.

ورفض ميدو في تصريحات له أسلوب لاعبي الزمالك بالهتاف مع جماهير ناديهم ضد الأهلي، موجهًا اللوم الأكبر لشيكابالا بصفته قائدًا للفريق الأبيض. 

شيكابالا يرد 

رد شيكابالا على انتقادات ميدو بطريقة ساخرة، عبر صفحته على "تويتر"، حيث قال: "شكلنا هنشوف صورة قريب في الجونة". 

ولمح قائد الزمالك لصورة سابقة لميدو رفقة محمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي، وحسن حمدي رئيس القلعة الحمراء الأسبق، وفرج عامر رئيس سموحة السابق، والتي أثارت غضب جماهير القلعة البيضاء. 

وجاء رد شيكابالا على ميدو كإشارة منه لمحاباة نجم توتنهام السابق لمسؤولي الأهلي، لكسب ود مسؤوليه وجماهيره بعد انضمامه لكتيبة عمل الإعلاميين. 

ورد ميدو على شيكابالا عقب تدوينته الساخرة، برفضه فتح مجال للجدال بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي حفاظا على صداقتهما معا وعدم فتح المجال لسخرية البعض منهما.

دعم كوكا

استغل شيكابالا الخلاف الأخير بين ميدو وأحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر، لدعم الأخير عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام. 

ودخل ميدو في مشادة كلامية مع كوكا عبر تويتر، بعدما لوح لعدم أحقيته في الحصول على فرصة تمثيل منتخب مصر. 

ونشر شيكابالا صورة تجمعه بكوكا، كنوع من الدعم له، بعد الانتقاد الذي تعرض له من ميدو، عبر صفحته الشخصية.