اشتية: شعبنا مصمم على مواصلة النضال حتى نيل كافة حقوقه

محمد اشتية.
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم السبت، إنّ شعبنا في الوطن والشتات وهو يحيي ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وحركة "فتح"، يؤكد تصميمه على نيل حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، وحق العودة".

وأضاف اشتية في كلمته عبر الهاتف في حفل تنصيب اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين المنتخبة، برئاسة عضو المجلس الوطني، الأسير المحرر اللواء محمد الصباغ: "أنّ القيادة ستبقى على العهد متمسكه بالثوابت الوطنية وبمنظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، والعمل الحثيث لطي صفحة الانقسام، وتوحيد الوطن لمواجهة المخاطر الجدية التي تواجه القضية الفلسطينية".

وأكد، على الالتزام بتقديم كافة أنواع الدعم لمخيم جنين وكافة المخيمات الفلسطينية بتوجيه من الرئيس محمود عباس، مشيداً بالروح الديمقراطية التي تجلت بها انتخابات اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين، وبدور اللجنة السابقة وما قدمته من مشاريع للمخيم.

بدوره، بارك عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد، للفائزين بانتخابات اللجنة الشعبية في مخيم جنين، مشيدا بدور اللجنة السابقة التي عملت الكثير من أجل المخيم.

وقال: "نحن نحتفل بذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، انطلاقة حركة فتح والتي هي أطول ثورة في التاريخ المعاصر، والتي تؤكد أهدافها ونحن نخوض حرباً طويلة الأمد حتى نحقق أهداف شعبنا".

وتابع الأحمد، "فتح تسعى وتعمل دوما من أجل استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام البغيض، حتى يتمكن شعبنا من الاستمرار في النضال وتحقيق كافة أهدافه".