فيديو: سقوط ملابس مايلي سايرس عارية في حفلة راس السنة 2022

سقوط ملابس مايلي سايرس عارية في راس السنة.jpg
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

سقوط ملابس مايلي سايرس عارية في حفلة راس السنة حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو للمطربة الأمريكية مايلي سايرس أثناء أداء حفلها بمناسبة رأس السنة الجديدة، الذي أقيم في ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

كانت مايلي تغني أغنية بعنوان "Party in USA"، وإذ بملابسها العلوية تسقط، فأدركت الموقف سريعاً، حيث أعطت ظهرها للكاميرات وغادرت المسرح، في حين أكملت فرقتها الموسيقية العزف.

ارتدت مايلي جاكيت حمراء وعادت بسرعة إلى المسرح، متجاهلة الموقف المحرج الذي تعرضت له، وواصلت الغناء، وقالت للجمهور: "الجميع ينظرون بالتأكيد لي الآن، مازلت أرتدي معظم الذي كنت أرتديه".

مايلي سايرس مغنية وممثلة وكاتبة أغاني أمريكية، ظهرت بأدوار جانبية في المسلسل التلفزيوني "دوك"، وفيلم "بيج فيش" في طفولتها.

اشتهرت في سن مراهقتها بدورها في مسلسل "هانا مونتانا"، بجانب والدها المغني بيلي ري سايرس، كما وقعت عقد تسجيل مع تسجيلات هوليوود، وسجلت أول ألبوم إستديو في حياتها عام 2007، وأصدرت ألبومها الثاني 'الخروج" وبدأت مسيرتها كممثلة صوت في فيلم الرسوم المتحركة "بولت" في عام 2008، وأصدرت ألبومها الثالث "لا يمكن ترويضي"في عام 2010.

أثارت إيحاءاتها الجنسية جدلاً واسعاً أثناء الترويج لألبومها الرابع "بانغرز" عام 2013، وكان ألبومها الخامس "مايلي سايروس و حيواناتها الأليفة الأليفة" في عام 2015، وأصبحت إحدى الحكام في الموسم الحادي عشر من مسابقة الغناء ذا فويس عام 2016.