أمريكية تحتفل بزفافها بفستان أسود في قلب الثلوج

أمريكية تحتفل بزفافها بفستان أسود في قلب الثلوج
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

جرت العادة أن ترتدى العروس خلال حفل زفافها فستانا أبيض مع طرحة طويلة أو قصيرة حسب ما ترغبه ويتوافق مع الفستان وتكمل إطلالتها بارتداء تاج على رأسها، لتطل مثل الملكات فى ليلة عمرها، لكن فى الفترة الأخيرة كسرت بعض الفتيات هذه القاعدة وارتدت فستان زفاف ملون مثل لورين ستيوارت البالغة من العمر 27 عاماً التى ارتدت بحفل زفافها على جو لوريس البالغ من العمر 28 عاماً، فستان زفاف أسود.

370159-صورة-أخرى-للزوجان.png
وتعرف العروسان على بعضهما منذ تسع سنوات أثناء دراستهما فى جامعة وايومنج بأمريكا، حيث قالت ستيوارت لـ"Insider": "طوال الوقت كنا نفكر في بعضنا البعض منذ أن التقينا".وسرعان ما تحولت علاقة لورين بجو من صداقة إلى حب.

190643-العروس.png
ويعمل لوريس مهندس خطوط أنابيب، وستيوارت صاحبة شركة صغيرة لصنع منتجات مستوحاة من كتب الخيال الشهيرة، وتقدم للزواج منها فى نوفمبر 2020،  ولم تكن تحلم لورين بإقامة حفل زفاف كبير، وقررت أن تتزوج هى وجو فى خريف عام 2021.

لم تكن تريد لورين حفل زفاف تقليدي، وارتداء فستان أبيض، حيث قالت لـ"Insider":"كنت أعرف أنني أريد فستانًا أسود، لكنني لم أجد أي شيء يعجبني."

وحجز العروسان تذاكرهم إلى أيسلندا لإقامة حفل الزفاف هناك، وعثرت لورين فستان منشور على"TikTok" من تصميم بيكا فينلي، والذى أحبته وسرعان ما طلبت منها تصميم فستان مثله لونه أسود وبمشد فى غضون شهر.