طفلة تتلقى خطابًا من الملكة إليزابيث بعد تقمصها شخصيتها في الهالوين

طفلة تتقمص شخصية اليزابيث
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ارتدت الطفلة جالاين ساذرلاند، من ولاية أوهايو، معطفًا مزدوج الصدر مع قبعة مطابقة للاحتفال بعيد الهالوين، وأضافت شعر مستعار أبيض شبيه بشعر الملكة إليزابيث الثانية، وأكملت إطلالتها بارتداء عقد ملىء باللآلئ واصطحبت كلابا معها حيث معروف عن الملكة حبها لتربية الكلاب، والتقطت والدة الطفلة بعض الصور لها وهى تقلد الملكة وأرسلتها إلى قصر باكنجهام ولم تتوقع أن تتلقى ردًا من القصر، لذلك صُدمت عندما تلقت رسالة من الملكة.
تنزيل (4).jpg
وقالت والدة الطفلة إنها أرادت أن تحصل ابنتها على إطلالة فى عيد الهالوين ولأنهم من المعجبين بالعائلة الملكية البريطانية، قررت أن تتقمص ابنتها شخصية ملكة بريطانيا، الأمر الذى نال إعجاب الكثير من المارة ومن أصدقائها الذين كانوا ينحنون للطفلة موجهين لها التحية بعبارة "جلالتك" .

32d011e606.jpg
وجاءت في رسالة القصر الأتى: "الملكة تريد مني أن أكتب وأشكرك على رسالتك ، وعلى الصورة التي أرفقتيها بعناية. وسُرّت الملكة لرؤية صورة ابنتك، جالاين، بملابسها ..تأمل صاحبة الجلالة أن تحظوا جميعكم بعيد ميلاد سعيد للغاية، وأنا أرفق لكم القليل من المعلومات حول الحيوانات الأليفة الملكية، والتي قد ترغب جالاين في الحصول عليها."، و ختمت الرسالة بشارة قلعة وندسور بتاريخ 9 ديسمبر 2021.

336787-رسالة.png
ويأتي ذلك في الوقت الذي تقضي فيه الملكة عيد الميلاد المجيد في قلعة وندسور حيث يتعين على الأمير تشارلز وكاميلا والأمير إدوارد وصوفي التخفيف من احتفالاتها المعتادة في ساندرينجهام بسبب انتشار مرض أوميكرون.