محدث بالفيديو والصور مقتل ضابطين إسرائيليين إثر تحطم مروحية عسكرية قبالة سواحل حيفا

تحطم طائرة.
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

قُتل ضابطين إسرائيليين، مساء يوم الإثنين، إثر تحطم طائرة مروحية في البحر أمام شاطئ أخزيف شمال حيفا.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيانٍ صحفي: "إنّ طيارين اثنين قُتلا وأصيب آخر بجروح متوسطة، إثر تحطم مروحية عسكرية قبالة شواطئ حيفا".

وأضاف المتحدث باسم الجيش: "أنّ أسماء الضباطين اللذان قُتلا في حادثة تحطم المروحية، هما المقدم إيريز شخيني، ونائب قائد قاعدة عيزر وايزمان الجوية في رمات دافيد، والرائد خين فوغل طيار مروحيات في السرب 93".

وكانت القناة الـ"12" العبرية قد قالت: "إنّ طائرة مروحية  تحطمت في البحر أمام شاطئ أخزيف شمال حيفا"، لافتةً إلى أنّه تم العثور على طيار في المياه واثنين من أفراد الطاقم في عملية الإنقاذ.

وتابعت القناة العبرية: "أنّ حادثة المروحية وضعت تحت غطاء من السرية، لا يمكن تقديم تفاصيل عنها"، مُشيرةً إلى أنّ ما سُمح بنشره أنّ المروحية التي تحطمت قبالة سواحل حيفا هي مروحية عسكرية.

.كما نشرت القناة العبرية، مشاهد لمروحية يسعور التي على متنها أفراد من وحدة 669 للإجلاء الطبي، تجري عمليات بحث عن حطام المروحية والمصابين قبالة سواحل حيفا.

كما أكّدت القناة 14 العبرية في وقتٍ سابق، على وجود إصابة بحالة الخطر بعد سقوط طائرة مروحية عسكرية تابعة لسلاح البحرية الإسرائيلية قبالة سواحل حيفا".

 

مقتل ضابطين إسرائيليين إثر تحطم مروحية عسكرية قبالة سواحل حيفا
مقتل ضابطين إسرائيليين إثر تحطم مروحية عسكرية قبالة سواحل حيفا