الإعلان عن ١٥٠٠ وظيفة إشرافية

معروف يتحدّث عن جهود الحكومة في مواجهة "كورونا" خلال عام 2021

معروف يكشف عن جهود الحكومة لمواجهة وباء "كورونا" في قطاع غزّة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزّة سلامة معروف، اليوم الثلاثاء، على أنّه تم تطبيق خطة التعايش مع فيروس "كورونا" في قطاع غزّة، خلال العام 2021 الماضي.

وقال معروف خلال حديثه لقناة الأقصى الفضائية: "في كل مرحلة من مراحل انتشار فيروس كورونا في قطاع غزّة، نسعى لتجنب المواطنين التداعيات غير المحمودة من خلال الإجراءات التي تتخذها لجنة متابعة العمل الحكومي خاصةً مع دخول موجهة جديد من جائحة كورونا".

وأوضح أنّه تم تطوير العملية التعليمية الإلكترونية خلال جائحة "كورونا"، بهدف استمرار العملية التعليمية، مُشيرًا إلى أنّه تم اعتماد خطة طوارئ للعملية التعليمية، العام الماضي وانتظام التعليم الوجاهي مع تطعيم الكوادر التعليمية والطلبة داخل المدارس.

وشدّد على أنّه سيتم الإعلان قريبًا عن 1500 وظيفة إشرافية تحت مسمى "رئيس قسم"، وذلك في إطار عملية تسكين الموظفين على الهيكلية الجديدة لكل وزارة.

وأضاف: "العام الماضي، تم بناء 10 مدارس العام الماضي والعمل على بناء وتطوير 15 مدرسة في العام الجديد وتخصيص أراضي خاصة في المناطق ذات الكثافة السكانية"، لافتًا إلى أنّه تم تعيين 750 معلمًا جديدًا من خلال نظام التشغيل المؤقت في كافة مدارس قطاع غزّة.