الزمالك مُهدد بخسارة فريق كامل

حجم الخط

وكالة خبر

أزمة جديدة يواجهها مجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور، بشبح فقدان فريق كامل من لاعبي فريق الكرة بالقلعة البيضاء، عقب نهاية الموسم الجاري.
وعاد مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك 23 نوفمبر/تشرين ثان الماضي، ليفاجئ بوجود قائمة تضم 11 لاعبا، تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك لتجديد عقود لاعبي الفريق قبل نهاية الموسم، للحفاظ على لاعبيه من الرحيل المجاني، حيث يحق لهم التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الحالية، دون الرجوع لناديهم.

قائمة المهددين

أصبح فريق الكرة بالزمالك مهددا بفقدان 11 لاعبا من قوام الفريق، حيث تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، ويمثل بعضهم القوام الأساسي للفريق، وأصبح رحيلهم واردا دون حصول القلعة البيضاء على مقابل مالي.

وتضم قائمة الـ11 لاعبا، كلا من: "محمد أبو جبل، محمد عبد الشافي، حازم إمام، محمود عبد العزيز، محمد أشرف (روقا)، طارق حامد، محمد أوناجم، رزاق سيسيه، أشرف بن شرقي، مصطفى فتحي ورزاق سيسيه".

ويمثل عدد من قائمة اللاعبين المهددين بالرحيل عن القلعة البيضاء، القوام الرئيسي لفريق الكرة وأبرزهم طارق حامد وأشرف بن شرقي ومصطفى فتحي، فضلا عن الأداور المهمة لبعضهم.

الأزمة المالية

يعاني مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من أزمة مالية كبرى خلال الفترة الحالية، قد تقف عائقا أمام التجديد للاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويضع الزمالك مبدأ التجديد لأشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل ورزاق سيسيه ومصطفى فتحي، على رأس الأولويات خلال الفترة المقبلة.

ويواجه الزمالك أزمة كبرى، في التجديد لهذه القائمة من اللاعبين، بعدم قدرته على توفير مقدمات العقود الجديدة للاعبين في الوقت الحالي، حيث لم يحصل اللاعبون على مستحقاتهم عن الموسم الجاري، حتى هذه اللحظة.

ويأمل مجلس إدارة الزمالك في توفير سيولة مالية خلال الفترة الحالية، لسداد مستحقات اللاعبين عن الموسم الحالي أولا، وذلك قبل الاتفاق على تجديد عقود اللاعبين ومنحهم الدفعات المستحقة من الموسم الجديد.