تعرّف على تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

طقس فلسطين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نشرت دائرة الأرصاد الجوية، مساء يوم الخميس، على موقعها الإلكتروني، التطورات المتوقعة التي سيشدها طقس فلسطين خلال الأيام القادمة.

ومن المتوقع أنّ يكون الجو، غدًا الجمعة، غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية مع بقاء الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية إلى دافئ نسبي في بقية المناطق نهارًا وباردًا ليلًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف مع ارتفاع الموج.

ويوم السبت، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، ولا يطرأ تغيّر يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية مع بقاء الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية إلى دافئ نسبي في بقية المناطق نهارًا وباردًا ليلًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف مع ارتفاع الموج.

ويوم الأحد، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية مع بقاء الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية إلى دافئ نسبي في بقية المناطق نهارًا وباردًا ليلًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف مع ارتفاع الموج.