هل محمد الامين زوج منى الشاذلي ؟

هل محمد الامين زوج منى الشاذلي ؟
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

هل محمد الامين زوج منى الشاذلي، حيث تصدر رجل الأعمال الشهير ومؤسس مجموعة قنوات سي بي سي، خلال الساعات الماضية قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك بعد القبض عليه من داخل فيلته في القاهرة، بتهمة الاتجار في البشر وممارسة أعمال منافية للآداب مع عدد من الفتيات في دور الأيتام التي أسسها بمحافظة بني سويف مؤخراً.

حيث تلقت الجهات الأمنية بلاغاً رسمياً يُفيد ارتكاب رجل الأعمال محمد الأمين رجب أحمد جرائم مروعة يعاقب عليها القانون، بعد سماع أقوال المجني عليهن، وعليه صدر قراراً بالقبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العام لمباشرة التحقيقات، والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

بدأ الأمين حياته المهنية بعد التخرج بالسفر إلى الكويت للعمل بإحدى شركات المقاولات التي كانت تصنع حينها العديد من مرافق الدولة.

وأصبح خلال فترة وجيزة مديراً للشركة، ومنها استطاع تكوين ثروة كبيرة، قرر بعدها العودة إلى مصر عام 2002، ثم بدأ العمل في مصر من خلال شركة استصلاح أراضي زراعية، حصل على موافقاتها من يوسف والي وزير

هل محمد الامين زوج منى الشاذلي ؟

قطعا الإجابة لا، حيث أن زوج الإعلامية المصرية منى الشاذلي يدعى سمير يوسف، وهو مدير عام شركة آدم للإنتاج الإعلامي وهو أحد مؤسسي شبكة شبكة راديو وتلفزيون العرب والمدير التنفيذي لوكالة الأخبار العربية ولديها ثلاث بنات، منهم بنتان توأم.