تردد قناة تيلي تشاد الجديد على النايل سات 2021 2022

تردد  تيلي تشاد.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تردد قناة تيلي تشاد الجديد على النايل سات، حيث يهتم الكثير من عشاق كرة القدم بالبحث عن القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أمم افريقيا 2022، لاسيما أن أياماً قليلة تفصلنا عن لحظة انطلاق أهم بطولات القارة السمراء على أرض الكاميرون.

وذلك بعد تأجيلها من عام 2021 إلى العام الجاري 2022 بسبب تفشي فيروس كورونا بأفريقيا وكافة دول العالم، لذلك ينتظر الجمهور العربي والإفريقي بشغف كبير لحظة انطلاق مباريات دور المجموعات.

يبحث الكثير من عشاق الرياضة وكرة القدم عن بديل شبكة قنوات بي إن سبورت، لمشاهدة مباريات البطولة بدون تشفير مجاناً على النايل سات تحديداً وباقي الأقمار الصناعية، وذلك بعد تحديدها رسوم اشتراك كبيرة مقابل مشاهدة مباريات الأمم الأفريقية.

تزايدت مؤخراً عمليات البحث عن تردد قناة تيلي تشاد، خاصة بعد إدراجها ضمن القنوات التي ستذيع مباريات بطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون بشكل مجاني وبدون أي تشفير عبر القمر الصناعي نايل سات، لذلك ننشر لكم خلال مقالنا هذا أحدث تردد للقناة.

تتخصص قناة تيلي تشاد بعرض أهم البرامج والمباريات والبطولات الرياضية، فضلاً عن برامجها المتكاملة والمتنوعة، والتي تشمل المسلسلات، والأفلام، والرسوم المتحركة، والبرامج الترفيهية، والسياسية، والاقتصادية، والأسرية، والتحليلية، والوثائقية، والإخبارية.

تردد قناة تيلي تشاد على النايل سات
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12015.
الاستقطاب: أفقي.
معامل الترميز: 27500.
معدل تصحيح الخطأ: 5/6

وجدير بالذكر أن كثيراً من القنوات ستنقل مباريات كأس الأمم الإفريقية، منها: قنوات أرينا سبورت، وقنوات يورو سبورت، وقنوات فوكس سبورت، وقنوات تيفيبيو سبورت، وقنوات النبأ الليبية، بالإضافة إلى قنوات تيلي تشاد.