شاهد صورة نجلاء عبدالعزيز مع عبدالمجيد في لندن

شاهد صورة نجلاء عبدالعزيز مع عبدالمجيد في لندن.jpg
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

مرة أخرى تتصدر صورة مشهورة سناب شات السعودية صورة نجلاء عبدالعزيز مع عبدالمجيد في لندن منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد أن نشرت عدة سنابات غير لائقة عبر حسابها الشخصي بغرض تصدر الترند وكسب الشهرة.

وهذا الأمر الذي تسبب في غضب نشطاء مواقع التواصل بالمملكة، حيث قامت بعمل بث مباشر توضح فيه مدى جمالها وأنها لم تقم بإجراء اي عمليات تجميلية، وان رونقها يطغى على جميع مشاهير المملكة، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل في التقرير التالي.

وأطلق النشطاء وسم صورة نجلاء عبد العزيز وعبد المجيد في لندن ليعبروا فيه عن آرائهم وردود أفعالهم التي ظهر عليها الغضب، وننشر لكم في هذا الخبر أبرز التدوينات.

بدورها قالت الناشطة ملاذ: "نجلاء عبدالعزيز بغض النظر عن اللي سوته غلط انها ترجع تفتح اشياء قديمة هذا بيكون نقطة سوداء بمجالها، انتشار الصورة الثانية مر عليه وقت لو طنشت ومشت الامور، اكبر غلط يسويه المشهور أنه يعبر عن مشاعره لان اذا الشخص العادي احيان ما يفهمونه اللي حوله فما بالكم بمشهور عندهم أعداد كبيرة”.

كما كتبت السعودية نور: "نجلاء عبدالعزيز للامانه انا اشفق عليها لأنها يهمها تطلع بيرفكت وحلوه ومدري ايش وبتقعد تطيل عمرها مراكض بعمليات التجميل عشان الناس تشوفها حلوه".

وتابعت نور: "واذا شيء انا اشوفه مرض نفسي كلنا نبي نكون جميلين لكن مو بالصوره ذي ولا هو بالهاجس ذا ويعني اذا الناس شافوني حلوه يزيد ولا ينقص شي فيني".

شاهد صورة نجلاء عبدالعزيز مع عبدالمجيد في لندن