يابانيون يصلون فى الجليد من أجل القضاء على وباء فيروس كورونا

يصلون في الجليد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

انغمس العشرات من المصلين الذين يرتدون ملابس خاصة مع عصابات للرأس وأقنعة للوجه في المياه الجليدية كجزء من طقوس تقليدية في طوكيو يوم الأحد، حيث صلوا من أجل إنهاء وباء فيروس كورونا. ثلاث نساء، ارتدين أردية بيضاء، وحفنة من الرجال يرتدون ملابس حمام هتفوا وصفقوا وصلوا قبل الاستحمام في المياه المتجمدة المليئة بكتل من الجليد كجزء من طقوس دينية في ضريح Teppou-zu Inari.  

1922189-المياة-بها-كتل-من-التلج (1).png
 ووقعت مشاهد مماثلة العام الماضي خلال الحدث السنوي، والذي تم تقليصه بسبب الوضع المستمر لجائحة فيروس كورونا. يقارن هذا بأكثر من 100 مشارك في أوائل عام 2020، قبل أن يصبح فيروس كورونا أزمة عالمية. جرت هذه الطقوس خلال أبرد شهر في العام في طوكيو، حيث يتراوح متوسط ​​درجات الحرارة بين 37 درجة فهرنهايت (3 درجات مئوية) و 49 درجة فهرنهايت (9 درجات مئوية).

تشمل الطقوس المعروفة باسم Misogi غسل الجسم كله لأغراض التطهير. وفي الأيام الأخيرة، أعادت اليابان فرض قيود على مواعيد عمل الحانات والمطاعم في ثلاث مناطق في محاولة لوقف زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المرتبطة بالقواعد العسكرية الأمريكية.

1684121-يابانيون (1).png
دخلت القيود حيز التنفيذ لمدة شهر في أوكيناوا وأجزاء من هيروشيما وياماغوتشي. 

كما ارتفعت الإصابات في المدن الكبرى، بما في ذلك طوكيو، التي أبلغت عن 922 حالة جديدة يوم الجمعة - وهي أعلى نسبة منذ منتصف سبتمبر.