من هو معلق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في السوبر الاسباني

من هو معلق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في السوبر الاسباني
حجم الخط

مدريد - وكالة خبر

من هو معلق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في السوبر الاسباني حيث ينتظر ملايين من متابعي كرة القدم مباراة برشلونة مع ريال مدريد ضمن مواجهات السوبر الإسباني، والتي ستقام غداً الأربعاء 12 يناير 2022 في ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض.

يحتل برشلونة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 32 نقطة، بينما تحتل ريال مدريد المركز الأول في الدوري الأسباني برصيد 49 نقطة.

تزايدت عمليات البحث حول من هو معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في السوبر الإسباني، حيث أنه من المقرر أن يتولى التعليق على تلك المباراة المهمة المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، كونه يحظى بشعبية جماهيرية كبيرة.

نجحت قنوات SSC السعودية في الحصول على حقوق بث بطولة كأس السوبر الإسباني، وتنقلها حصرياً عبر قنواتها بتقنية HD، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً في المغرب، والجزائر، وتونس، الساعة التاسعة مساءً في مصر، والسودان، وليبيا، الساعة العاشرة مساءً في السعودية، وسوريا، وفلسطين، الساعة الحادية عشرة مساء في الإمارات، وسلطنة عمان.

التشكيل المتوقع لكلا الفريقين، سيكون على النحو الآتي:

فريق برشلونة:
1- في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن.
2- في خط الدفاع: جيرارد بيكيه، إيريك جارسيا، جوردي ألبا، داني الفيش.
3- في خط الوسط: فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس،
جافي.
4- في خط الهجوم: عثمان ديمبلي، ممفيس ديباي، أنسو فاتي.

فريق ريال مدريد:
1- في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
2- في خط الدفاع: دافيد الابا، داني كارفخال، ايدير ميليتاو، مارسيلو.
3- في خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو.
4- في خط الهجوم: ايدين هازارد، كريم بنزيما، فينسوس جونيور.

وجدير بالذكر أن مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو ستقام في يوم 13 يناير 2022 على ملعب الملك فهد الدولي، فيما ستعقد المباراة النهائية يوم 16 يناير 2022، بين الفائز من مباراة برشلونة وريال مدريد، والفائز من مباراة أتلتيكو مدريد وأتليتك بلباو.