بريطانى يبحث عن حبيبة طفولته التى لم يرها منذ 12 عامًا

بريطانى يبحث عن حبيبة طفولته التى لم يرها منذ 12 عامًا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عادةً ما يشعر البعض بالحنين لأول حب فى حياته ليعيد مرة أخرى ذكرياته السعيدة معه، فيبدأ يبحث عنه فى كل مكان يمكن أن يتواجد فيه حتى ينجح أملاً فى العثور عليه وهو ما فعله جوردان سكوت، الشاب البالغ من العمر 25 عامًا، الذى قرر أن يبحث عن حبيبته التى التقى بها منذ 12 عامًا، بعد أن عثر مؤخرًا على بعض رسائل الحب القديمة التى ارسلتها له.

325806-الشاب-الباحث-عن-حبيبته.png
والتقى سكوت الذى كان يبلغ من العمر 14 عامًا منذ 12 عاماً، بحبيبته عندما كان في سافر لحضور مباراة رياضية في فرنسا،  ووقعت عينيه على كاتي البالغة من العمر 13 عامًا والتى كانت تسبح في حمام السباحة بالفندق - وبدأت قصة حبهما من النظرة الأولى وفى نهاية الرحلة ، عاد سكوت إلى إيست ريديدنج أوف يوركشاير ببريطانيا وعادت كاتي إلى منزلها في ويست ميدلاندز.

وظل المراهقان على تواصل مع بعضهما من خلال الرسائل البريدية، والتى أخبرته فى واحدة منهم بأنها تحبه، وقالت فى إحدى الرسائل : "يضيء عالمي عندما أراك ".

263804-الرسائل-الغرامية.png
وتذكر جوردان كاتى مؤخراً بعد قراءته لرسائلها القديمة مؤخرًا والتى جعلته يشعر وكأنه فقد أحد أفراد أسرته، لذلك يأمل الآن في لم شمله مع حبيبته السابقة.

وقال الشاب البالغ من العمر 25 عامًا لـ  " HullLive ":"في ذلك الوقت بقيت على اتصال معها ، لكنني فقدت الاتصال بها منذ فترة طويلة.والآن لقد وجدت هذه الرسائل ، أريد أن أرى ما إذا كان بإمكاني إحياء الحب وطرح الأسئلة عليها."

وبدأ جوردان البحث عن كاتي على موقع" Facebook "من خلال مشاركة صورة لبعض رسائلهم، و يأمل في توسيع نطاق البحث بعيدًا وعلى نطاق واسع، وطرح سؤال "'هل يعرف أحد كاتي من وست ميدلاندز؟..تواصلى معى ، أفتقدك وأتذكر أننا كنا معًا في عطلة منذ حوالي 12 عامًا.