حجز تذاكر الكلاسيكو الاسباني بين برشلونة وريال مدريد في الرياض

حجز تذاكر الكلاسيكو الاسباني بين برشلونة وريال مدريد في الرياض
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

حجز تذاكر الكلاسيكو الاسباني بين برشلونة وريال مدريد في الرياض حيث يترقب الكثير من محبي كرة القدم بطولة كأس السوبر الإسباني 2022، والتي ستقام بالعاصمة السعودية "الرياض" على استاد الملك فهد.

لحجز تذاكر مباراة الكلاسيكو اضغط هنــا

حيث كان من المفترض أن تستقبل السعودية تلك البطولة العام الماضي 2021، ولكن تعذر ذلك وأقيمت بإسبانيا نظراً لتفشي أعداد المصابين بفيروس كورونا.

يتنافس على كأس السوبر الإسباني 2022 أربعة من أرقى الفرق الإسبانية، وهي ريال مدريد وبرشلونة، وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو ، حيث أنه من المقرر انطلاق مباريات كأس السوبر الإسباني اليوم الأربعاء 12 يناير 2022.

تعقد مباراة فريقي ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأربعاء 12 يناير 2022، بينما تعقد مباراة فريقي أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو غداً الخميس 13 يناير 2022، في حين يُقام نهائي كأس السوبر الإسباني بين الفريقين الفائزين من المبارتين يوم الأحد 16 يناير 2022.

يتساءل الكثيرون عن كيفية حجز تذاكر لحضور مباريات السوبر الإسباني، حيث سيكون إلكترونياً من خلال موقع هلا يلا، وإليكم الخطوات أدناه:
1- يقوم المستخدم بالتوجه إلى موقع "هلا يلا" الرسمي لحجز تذاكر كأس السوبر الإسباني.
2- النقر على تبويب "تحديد المباراة" التي سوف يتم حضورها.
3- اختيار نوع التذكرة.
4- الدفع الإلكتروني لثمن التذكرة.

أعلنت منصة هلا يلا عن فتح باب حجز تذاكر مباراة كلاسيكو السوبر الإسباني قبل المباراة بأكثر من 10 أيام لخمس فئات من التذاكر وذلك حسب موقع الجلوس، حيث بدأت أسعار التذاكر من 40 ريال حتى 2500 ريال سعودي.

يمكنك مشاهدة مباريات كأس السوبر الإسباني على قنوات SCC مجاناً بتقنية SD، لكن للمشاهدة بتقنية HD عليكم الاشتراك في باقتها وامتلاك جهاز GOBX.

تتواجد قنوات SSC على القمر الصناعي عرب سات، ويمكنكم الوصول لها عبر الترددات التالية:
التردد: 12417
الاستقطاب: عامودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5