سبب وفاة الفنان عبد اللطيف المنور في المغرب

سبب وفاة الفنان عبد اللطيف المنور في المغرب
حجم الخط

الرباط - وكالة خبر

 تُوفي قبل ساعات الفنان المغربي عبد اللطيف المنور مؤسس مجموعة "ثلاثي الفرح" للغناء الشعبي، وضجت بعدها الوسائل الإعلامية، والصفحات الإخبارية، ومنصات التواصل الإجتماعي بخبر وفاته، ويتساءل الكثير عن سبب وفاته، وسنتعرف في مقالنا هذا عن السبب الحقيقي وراء ذلك.

أكد المقربون من الفنان عبد اللطيف المنور تعرضه لوعكة صحية شديدة آلمت به عام 2018، أدت لدخوله المستشفى ليتم بعدها إعلان خبر وفاته، عن عمر ناهز 54 عاماً.

نعى الكثير من الفنانين والشخصيات المشهورة في المغرب الفنان عبد اللطيف المنور معربين عن حزنهم لفقد الأب الروحي وعرّاب الأغنية الشعبية في المغرب والوطن العربي.

كما ونعت الهيئة المغربية للمجتمعات الفنان المنور عبر صفتحها على الفيسبوك بالقول: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة أخينا وصديقنا ورفيق دربنا في النضال الجمعوي المحض، نائب أمين المال والكاتب العام لعمالة عين السبع جهة الدار البيضاء للهيئة المغربية للمجتمعات عبر العالم الفنان عبد اللطيف المنور".

يعتبر الفنان عبد اللطيف المنور من أبرز الفنانين المشهورين في عالم الفن، ولد في المغرب يوم 12 مايو 1968، تخرج من كلية القانون، وأمضى أكثر من 15 عاماً في عمله الإداري، هذا بالإضافة إلى عمله الفني، حيث قام بتأسيس فرقته التي كانت حريصة على إحياء الفلكلور المغربي، وكانت بدايته التمثيلية في فيلم "صفوف رجال الشرطة".

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا، تعرفنا فيه على الفنان عبد اللطيف المنور، وما هو سبب وفاته، وأبرز المعلومات عنه وعن حياته.