شاهد: فضيحة ظهور صدر نسرين طافش تشعل انستقرام

شاهد: فضيحة ظهور صدر نسرين طافش تشعل انستقرام
حجم الخط

دمشق - وكالة خبر

فضيحة ظهور صدر نسرين طافش تشعل انستقرام حيث تُحدِث الفنانة نسرين طافش جدلاً كبيراً مع كل ظهور لها على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث يرى الكثير من المتابعين أنها تتخطى الخطوط الحمراء أحياناً.

شاركت نسرين طافش مؤخراً متابعيها على انستجرام صوراً من أحدث جلسة تصوير لها، حيث ارتدت قميص رمادي ذات قصة على شكل حرف V، وكان بروز صدرها أكثر ما لفت الجمهور حيث نال الكثير من التعليقات.

أثار لوك الفنانة ضجة كبيرة، فمن المتابعين من تغزل بالفنانة نسرين طافش، معبرين عن إعجابهم بإطلالتها وتسريحة شعرها وجمالها ومكياجها الناعم، ومنهم من رأى تعمدها للفت الأنظار خاصة بعد إطلالاتها الجريئة المتكررة.

وجدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش حصلت على الرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

ولدت نسرين طافش في مدينة حلب، والدها فلسطيني، وأمها جزائرية من وهران، انضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، إلّا أن مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرجها بكثير، تحديداً في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل هولاكو.

مثّلت العديد من الأدوار الناجحة في كثير من المسلسلات منها: ربيع قرطبة، والتغريبة الفلسطينية، أبو زيد الهلالي، أهل الغرام، وتوالت بعدها أعمال البطولة في عدة مسلسلات منها: مسلسل صبايا عام 2009، ومسلسل جلسات نسائية عام 2011 وغيرها.

شاهد: فضيحة ظهور صدر نسرين طافش تشعل انستقرام