طقس فلسطين السبت 15 يناير 2022

الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الحوية، أن تبقى البلاد اليوم السبت، تحت تأثيرات الكتلة الهوائية الباردة والتيارات الرطبة، وتسود أجواء باردة بشكل عام، وتهطل زخات محلية من الأمطار في مناطق عديدة من شمال ووسط البلاد على فترات، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس مع فرصة لأمطار متفرقة، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية مع هبات تنشط أحياناً خصوصاً في الجبال.

وغدًا الأحد، تسود أجواء باردة في كافة المناطق بشكل ملموس، وتهطل الأمطار على فترات في أرجاء مختلفة من البلاد بإذن الله، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة بشكل إضافي مع استمرار فرص هطول الأمطار بين الحين والآخر، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية.

والإثنين المقبل، يطرأ انخفاض آحر على درجات الحرارة بالتزامن مع تدفق رياح قطبية شديدة البرودة لكنها جافة، ومن المتوقع أن يسود جو مشمس نهاراً لكنه شديد البرودة نهاراً خاصة في المناطق الجبلية، ومع ساعات المساء تهبط الحرارة بقوة ويسود جو من الانجماد في مناطق واسعة من البلاد وحرارة صفرية ودون الصفرية في الكثير من المناطق ويستمر الجو الانجمادي حتى ساعات الصباح من اليوم النالي. الرياح تكون شرقية إلى شمالية شرقية. والله تعالى أعلى وأعلم.