حقيقة وفاة اللاعب حسين سعيد في العراق

حقيقة وفاة اللاعب حسين سعيد في العراق.jpg
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

تداولت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة اللاعب العراقي حسين سعيد؛ جراء وعكة صحية مفاجئة ألمت به، في حين لم يتم التأكد من صحة الخبر من مصادر رسمية أو عائلية.

في سياق آخر، استعاد فريق الطلبة، مركز الوصيف في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بعد أن خرج متعادلاً مع ضيفه فريق الميناء من دون أهداف في ختام مباريات الجولة الثامنة عشرة من المسابقة، والتي استضافها ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.

وقدّم الفريقان مباراة متوسطة المستوى، كان الحذر قد طغى عليها، لأن الفريقين لم يكن في تفكيرهما التعرض إلى الخسارة، لذلك كانت أغلب المحاولات فقيرة.

مع وجود أرجحية نسبية لصالح الطلبة الذي حاول لاعبوه تهديد مرمى الميناء، إلا أن محاولاتهم لم تسفر عن أي شيء لتنتهي المباراة السلبي.

وبهذه النتيجة، رفع الطلبة رصيده إلى 34 نقطة ليستعيد وصافة جدول الترتيب برصيد، بينما تراجع فريق الميناء إلى المركز الـ19 (قبل الأخير) برصيد 14 نقطة.

كما تعرض حارس مرمى المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، وفريق الشرطة أحمد باسل فاضل إلى الإصابة. حيث سيغيب بشكل رسمي عن مباراة فريقه في آخر جولة من المرحلة الأولى من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم التي ستجرى الأحد أمام فريق الديوانية.