بالصور بلدية غزة تشرع بتجهيز برك إضافية لتجميع مياه الأمطار

بلدية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت لجنة الطوارئ في بلدية غزة، اليوم الأحد، "إنّها شرعت بتجهيز برك إضافية لتجميع مياه الأمطار في خطوة استباقية للتخفيف من كميات المياه الواردة إلى بركة الشيخ رضوان".

وأضافت البلدية في تصريحٍ صحفي: "أنّها تواصل معالجة آثار المنخفض الجوي الحالي، وشرعت باتخاذ إجراءات وخطوات جديدة ضمن جهودها في التعامل مع المنخفضات الجوية".

وتابعت: "إنّ رئيس اللجنة مصطفى قزعاط ونائب رئيس البلدية تامر الريس وأمين سر المجلس البلدي لؤي عياد وأعضاء لجنة الطوارئ، تفقدوا برك تجميع مياه الأمطار في مدينة غزة"، مُشيرةٍ إلى أنّ لجنة المجلس البلدي أطلعت على وضع البرك وارتفاع منسوب المياه بداخلها.

وأكد رئيس اللجنة مصطفى قزعاط، على ضرورة البدء الفوري في عملية إعادة إعمار البنية التحتية المتضررة بفعل العدوان الإسرائيلي الأخير في أيار/ مايو الماضي.

وطالب قزعاط، الجهات الحكومية والمانحة بدعم ومساندة بلديات قطاع غزة في جهودها للحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم في ظل الظروف الصعبة والتحديات الكبيرة التي تواجهها بعد العدوان الأخير.

وأهابت لجنة الطوارئ، بالمواطنين ضرورة التعاون مع طواقم البلدية وإتباع الإرشادات الصادرة عن وحدة العلاقات العامة والإعلام حول كيفية التعامل مع المنخفض الجوي، والتي يتم نشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة للبلدية ووسائل الاعلام المختلفة لتلافي أي أضرار قد تقع بفعل المنخفض.


 

بلدية غزة تشرع بتجهيز برك إضافية لتجميع مياه الأمطار
بلدية غزة تشرع بتجهيز برك إضافية لتجميع مياه الأمطار
بلدية غزة تشرع بتجهيز برك إضافية لتجميع مياه الأمطار