رقم النفاذ الوطني الموحد في السعودية

رقم النفاذ الوطني الموحد في السعودية.JPG
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

رقم النفاذ الوطني الموحد في السعودية حيث تفقَّد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسعودية، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، مركز الاتصال الموحد للرئاسة (1909)، مساء اليوم الأحد في ديوان الرئاسة العامة.

رقم النفاذ الوطني الموحد في السعودية هو 1909

وأكَّد السند أن المركز يأتي نتاجًا للدعم الذي تلقاه الرئاسة العامة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  – حفظهما الله-.

وبيَن أن مركز الاتصال الموحد يعتبر نافذة للرئاسة للتواصل مع المجتمع من خلال تلقي استفساراتهم وبلاغاتهم، مشيدًا بالتطوَّر الحاصل في مسيرة المركز شكلًا ومضمونًا.

وأوضح الدكتور السند، أن الرئاسة العامة تحرص على استثمار التقنيات الحديثة لخدمة المستفيدين من خلال تفعيل القنوات المفتوحة مع المواطنين والمقيمين، والريادة في هذا المجال.

ويتميز نظام مركز الاتصال الموحد (1909) الإلكتروني بتطبيق سياسات عالية في أمن المعلومات، كما يتميز بنظام دخول موحَّد من خلال بوابة النفاذ الوطني، ويعمل المركز (24) ساعة طوال العام، من خلال عدد من الكوادر البشرية المؤهلة والمتميزة في هذا المجال.

وتهدف الرئاسة العامة من خلال مركز الاتصال الموحد (1909) للتواصل مع المستفيدين وخدمتهم، والعمل على توظيف قنوات التواصل في نشر ما يعزز أهداف الرئاسة العامة ومهماتها.