الإسماعيلي يهدد بالانسحاب من كأس الرابطة.. ويهاجم الصباحي

albums_matches_2562960_koo_a5c3ce61-17a6-41a5-8223-c4a7c3a2cce1.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أصدر النادي الإسماعيلي، بيانا رسميا اليوم الاثنين، عقب لقاء الأهلي في كأس الرابطة الذي خرج بالتعادل (1-1)، باستاد برج العرب بالإسكندرية.
وقال الإسماعيلي في البيان: "يؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة يحيى الكومي تعاونه الصادق مع عناصر المنظومة الكروية ومن بينها الحكام دعمًا للاستقرار، لكنه يرفض وبشكل قاطع ما ارتكبه حكم الساحة محمد الصباحي والطاقم المساعد له من أخطاء فجة في مباراة الفريق أمام الأهلي".

وأكد الإسماعيلي أن أهم هذه الأخطاء احتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها بشهادة خبراء التحكيم وأثرت بشكل مباشر في نتيجة المباراة، وحرمت الإسماعيلي من فوز مستحق.

وشدد مجلس الإسماعيلي في بيانه على أنه لا يقبل على الإطلاق بما حدث في لقاء الأهلي، مؤكدا أنه لن يسمح بالمساس بحقوق النادي.

وقدم الإسماعيلي عبر بيانه احتجاجا رسميا لدى رابطة الأندية والاتحاد المصري مطالبا باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة طبقا للقوانين واللوائح مع التعبير عن الاحترام الكامل للأهلي وإدارته وجماهيره.

وطالب الإسماعيلي بإجراء تحقيق عاجل مع طاقم التحكيم بقيادة محمد الصباحي، واتخاذ الإجراءات الرادعة التي تمنع تكرار هذه الأخطاء.

وأضاف الإسماعيلي: "يجب إعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات القادمة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع".

وأتم: "في حال عدم اتخاذ كل ما سبق يؤكد المجلس على احتفاظه بحقه فى التصعيد والمتمثل فى عدم الاستمرار في تلك البطولة التحضيرية، حفاظًا على حقوق النادي الذي يتمتع بظهير جماهيري كبير".