كاس الرابطة المصرية

بالصور.. فاركو يذيق الزمالك مرارة الخسارة بكأس الرابطة

corr_328_koo_328239.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تعرض الزمالك لهزيمة مريرة على يد منافسه فاركو بنتيجة 2-0 ،  الثلاثاء، بستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية.
سجل ثنائية فاركو اللاعب عبد الله بكري في الدقيقة 3، وأحمد عبد العزيز مودي في الدقيقة 86 من ضربة جزاء، وألغى الحكم محمد الحنفي هدفاً لفاركو عن طريق لاعبه التونسي عزمي غومة للتسلل.

ورفع فاركو رصيده بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي إلى 3 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب وتجمد رصيد الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون عند نقطة واحدة في المركز السادس والأخير.

فرض فاركو سيطرته منذ البداية وتصدى محمد عواد حارس الزمالك لفرصة مزدوجة بتسديدة من وليد فرج ثم عمرو جمال ، وسجل عبد الله بكري هدف التقدم لصالح فاركو في الدقيقة 3 من خطأ دفاعي للفريق الأبيض.

حاول رزاق سيسيه الرد سريعاً بانطلاقة مميزة من الجبهة اليسرى للزمالك ولكنه سدد في الأقدام، وضاعت محاولة أخرى من سيسيه بتصد مميز للحارس محمد سعيد، وتصدى عواد لتصويبة قوية من النشيط وليد فرج.

وسجل التونسي عزمي غومة الهدف الثاني لصالح فاركو في الدقيقة 26 من تسديدة قوية من منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس عواد في ظل مشاكل دفاعية بالجملة للفريق الأبيض، ولكن الحكم محمد الحنفي ألغى الهدف بداعي التسلل بعد مراجعة الهدف بتقنية الفيديو.

طالب لاعبو الزمالك بالحصول على ضربة جزاء بعد أن سقط أوباما في منطقة جزاء فريقه لكن الحكم رفض ذلك بعد العودة للفار، وأبعد عواد تصويبة قوية بينما ضاعت محاولة من سيسيه بتسديدة مرت بجانب القائم.

بدأ الزمالك في الشوط الثاني بأسلوب هجومي ضاغط وسنحت فرصة بتسديدة بجوار القائم ثم عرضية من عبد الشافي لم يستغلها أوباما ، وضاعت محاولة من سيسيه بينما أشرك فاركو لاعبه الصاعد أحمد شريف على حساب عمرو جمال في الدقيقة 62.

دفع الزمالك بلاعبه الصاعد سيف جعفر بدلاً من أوناجم، وعانى الفريق الأبيض من ضعف التحضير للهجمة مع المستوى الباهت للاعب محمد أشرف روقة وأبعد عواد عرضية خطيرة لصالح أصحاب الأرض.

وأشرك فاركو لاعبه علي بهيج بدلاً من وليد فرج بجانب الدفع باللاعب محمود جهاد على حساب رزقي حمرون بينما دفع الزمالك بالثنائي حسام أشرف وأحمد زكي على حساب يوسف أسامة وحسام عبد المجيد.

ضاعت فرصة خطيرة لصالح فاركو عن طريق المهاجم أحمد شريف الذي سدد فوق العارضة، وألقى الزمالك بآخر أوراقه بنزول حمدي علاء وسيد عبد الله "نيمار" على حساب إسلام جابر وروقة وأشرك فاركو جابر كامل وأحمد البحراوي بدلاً من عزمي غومة وسوكاري.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح فاركو في الدقيقة 82 بعد سقوط أحمد شريف في منطقة الجزاء ، وتصدى عواد لضربة الجزاء من أحمد شريف ولكن الحكم قرر إعادتها لتقدم عواد عن خط المرمى وسجل مودي الهدف الثاني في الدقيقة 86.

وأضاع فاركو فرصة الهدف الثالث من تسديدة فوق العارضة ، وأهدر عبد الله جمعة فرصة زملكاوية قبل النهاية ليخرج اللقاء بفوز مثير لصالح فاركو.

بالصور.. فاركو يذيق الزمالك مرارة الخسارة بكأس الرابطة
بالصور.. فاركو يذيق الزمالك مرارة الخسارة بكأس الرابطة
بالصور.. فاركو يذيق الزمالك مرارة الخسارة بكأس الرابطة