صحيفة: بوسة من سعودية لـ " جمل " زوجها تشعل غضب حماتها

elbashayer_image_1450354302
حجم الخط

أثارت قبلة زوجة سعودية لقعود من قطيع الإبل الذي يملكه زوجها إلى خلاف بين عائلتين غرب العاصمة السعودية،الرياض وذلك بعد أن رفضت والدة الزوج عودة زوجته للمنزل كونها تجرأت على تقبيل الجمل دون حياء أو خجل، في حين ترى الزوجة أن أم زوجها اتخذت هذا الموقف ذريعة للتخلص من الزوجة التي لا تنجب.

وقالت صحيفة البيان الإماراتية أن والدة الزوج تزعم أن تقبيل زوجة نجلها للجمل مخالف للشرع والأعراف الاجتماعية، مشيرة إلى أن والدة الزوج شاهدت الفتاة وهي تقبل جميلا صغيرا أعجبت بمنظره أثناء خروج الأسرة لتفقد قطيع إبلها بمنطقة برية غرب مدينة الرياض. 

وبررت الفتاة تصرفها العفوي بأنها لم تكن تقصد من تصرفها الإساءة وأن الأمر لا يتعدى سعادتها بنمو القطيع الذي تسبب بعد الله في جلب المال لهما، وهو ما خفف من غضب الزوج، الذي تفهم عروسه وحاول إنهاء الخلاف بعودتها معه لعش الزوجية.

ولفتت الصحيفة إلى أن الزوج أعاد زوجته إلى منزلها، لكن الأم لم يعجبها ذلك وأصرت على عدم عودة الفتاة إلى زوجها بعد ما قامت به وهددت باللجوء إلى المحكمة الشرعية، وهو ما دفع الزوج للعودة بزوجته إلى بيت أبيها ثانية.

ولفتت الصحيفة إلى قول الزوجة أن الخلاف مع أم زوجها ليس وليد هذا الموقف، مشيرة إلى أن عدم إنجابها حتى اليوم ربما كان ذريعة لوالدة زوجها لشن هجوم قاس عليها.