مشاهدة فيلم الجسر للفنان عمرو سعد كامل على ايجي بست

فيلم الجسر للفنان عمرو سعد كامل على ايجي بست.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

فيلم الجسر للفنان عمرو سعد كامل على ايجي بست حيث بدأت منصة «شاهد» في عرض الحلقات الست لمسلسل «الجسر»، بطولة عمرو سعد ونيللي كريم.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والتشويق والخيال، بعد سنوات طويلة من الحروب قضت على معظم مظاهر الحياة، واضطر الناس للعيش في تجمعات صغيرة يحكمها أشخاص لا يرحمون، يفرضون قوانين صرامة وغريبة.

ما يدفع «نوح» إلى اصطحاب ابنه «ناجي» في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى المكان الوحيد الذي يعتقد أنه آمن للطفل الصغير ومستقبله، رغم أنه لم يزره من قبل، وهو «الجسر».

فيلم أو «الجسر» من بطولة نيللي كريم، وعمرو سعد، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وسارة الشامي، وخالد كمال ومحمد علاء وأحمد بدير وغيرهم من ضيوف الشرف، قصة وإخراج بيتر ميمي ومن كتابة محمد سليمان عبد المالك. وت

وتظهر نيللي كريم في دور زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التي تعيش فيها، وتدخل في صراعات بعدها مع عمرو سعد، لتتوالى الأحداث في إطار من الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

وأعربت نيللي كريم، عن استمتاعها بالعمل مع الفنان عمرو سعد، مشيرة إلى أنها كانت تحرص على رؤية مشاهده وطريقة تمثيله، موضحة أنها شعرت بالتناغم في العمل معه، ورغبتها في تكرار التجربة، خاصة في السينما.