أصالة تَتَحَدّث لأوّل مرة عن تفاصيل قصة زواجها من فائق حسن

اصالة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كَشَفَت النّجمة السُوّرية أَصالة لأوّل مَرّة عن تَفاصيل زَواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، حيث أشارت إلى أنّها كانت صديقة له منذ 15 عاماً، إذ وصفت زواجهما بأنه جاء صدفة دون ترتيب.

وخلال لِقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم»، على شاشة cbc، أَكّدت أَصالة أنّ زَواجَهُما لم يَكن مُرَتّباً له، حيث قالت: «نحن كنا صديقين منذ 15 سنة في حدود الشغل، ولكننا لم نكن مقربين جداً، ولكن أمر زواجنا حدث في يوم واحد».

وأضافت أصالة في كشفها كيف جاءت تفاصيل زواجها السريع من زوجها الشاعر العراقي: «صدقاً.. أنا لا أتذكر مَن مِنّا سَبق الثاني في الاعتراف بحبه للآخر»، وتابعت أصالة: «عِندي يَقين بأنّنا خُلِقنا لبعض.. فنحن أيضاً نفس الشكل، حتى بالنسبة لملامح الوجه، ثم أخدنا قرار زواجنا في يوم.. ولم أُفَكّر في أيّ حِسَابات مطلقاً».. وتغزلت في زوجها فقالت: «فائق حسن قمر».
واستكملت أصالة: «أخدنا القرار دون ترتيب ولا تنظيم ولا نعرف أين سنسكن؟... ثم قررنا أن نرتبط، وأول شخص أخبرنا بارتباطي هي ابنتي شام، لأنّها العالم والحياة كلها بالنسبة لي»، وأوضحت: «بعد الصدمة التي مررت بها، أَخدت قراراً أن أكون مع البني آدم دا حتى لو هنفضل في الطيارة دون بيت، وقررنا، وقولت له اتجوزني بكرة».