برجك اليوم 18/12/2015

0219817143-jpg-74171642643332373-jpg-66941084408661704
حجم الخط

برج الحمل
ربما يمر أحد أصدقائك أو أحد أفرد أسرتك بضائقة مالية ويطلب منك النصيحة أو ربما المساعدة. على الأقل يجب أن تقف بجانبه إن لم تقرض جزءا من مالك. أفكارك ليست مرتبة أو واضحة كما هو متوقع منك دائما. لا تستخدم طاقتك بشكل جيد.

برج الثور
التواصل مع أحد أفراد العائلة أو شخص معين في حياتك قد يكون محبطا اليوم. ربما يكون التواصل بينكم صعب بسبب بعد المسافات. لا تفكر في الأمور السلبية وركز على الإيجابيات. غدا، سيكون كل شيء على ما يرام.

برج الجوزاء
تخطط للسفر أو تفكر في الالتحاق بجامعة مشهورة لاستكمال دراستك. تبدو اليوم راضيا عن إنجازاتك الماضية، ولكنك تتطلع لإنجاز المزيد في المستقبل. لا تقلق فسرعتك اليوم ستجعلك تتمكن من إنجاز كل المهام التي كلفت بها.

برج السرطان
خططك التي كنت تريد تنفيذها اليوم قد تتأجل بسبب أمور طارئة بالعمل. أهم هذه الخطط هي سفرك مع شخص مهم لمكان ما. ربما يتعلق الأمر أيضا بتدهور أحوالك المالية. انته من عملك أولا، وستجد كل شيء على ما يرام. ربما تكون لديك فرصة غدا أو بعد غد لتنفيذ كل الخطط.

برج الأسد
تخطط اليوم لحضور حدث اجتماعي مهم للغاية. تتطلع لمقابلة شخصيات جديدة. تسأل نفسك اليوم: "هل أنت شخص يستحق التقدير والاهتمام من قبل الآخرين؟" سؤالك هذا سيكشف لك بعض الأسرار والحقائق في علاقاتك بالآخرين.

برج العذراء
المجادلات مع أفراد الأسرة قد لا تؤدي إلى نتائج جيدة، لذا عليك توخي الحذر. تشعر أنك متوتر ومشتت. ستجد أن لديك عدة مواعيد مهمة يجب أن تلتزم بها. عليك أن تتحلى بالهدوء والصبر، وتنسى كل المشاكل الشخصية. مازالت لديك القدرة على التركيز ولكن في أوقات معينة، لذا يجب عليك أن تستثمر هذه الأوقات.

برج الميزان
تحتاج إلى التقدم خطوة واحدة أخرى حتى تبدأ أوضاع العمل في التحسن تدريجيا، وستدرك كم كان النجاح قريبا منك ولكنك شعرت باليأس سريعا، أخرج نفسك من هذا الشعور، وحاول أن تشجع نفسك بنفسك لاستكمال مسيرة النجاح.

برج العقرب
تستعيد صحتك بعد الخروج من وعكة صحية كنت تعاني منها الأيام الماضية، لا تهمل في صحتك، واتبع نظاما غذائيا ورياضيا صارما حتى تتمكن من الرجوع إلى قوتك البدنية والجسمانية التي كنت عليها. تشعر أن الحب يسهل لك العديد من الصعوبات، وهذا صحيح فعلا، ولكن لا توقف عمل عقلك بالكامل حتى لا تقع فى المشاكل.

برج القوس
العمل يأخذ من وقتك أكثر من اللازم، حاول تخفيف الضغوط والأعباء من على كاهلك، حتى لا تشعر بالندم فى المرحلة المقبلة، وأعط عائلتك وبيتك جزءا من وقتك، فالأسرة أهم شيء بالوجود ولا يعوضها أي شيء آخر.

برج الجدي
تبدأ اليوم في دخول علاقة عاطفية جديدة، وتقارن بين حبك الحالى وحب الماضي. لا تشغل بالك بالتفاصيل الصغيرة. تواجه مشاكل صحية عديدة بسبب الضغوط التى تواجهها فى العمل، حاول أن تعطى لنفسك قدرا من الراحة والهدوء وتبتعد عن كل الأشياء التى تسبب لك التوتر والقلق، قم بتناول الفيتامينات المغذية وتناول المأكولات المغذية.

برج الدلو
يجب أن تهتم بوضعك الصحي أكثر من ذلك، لأنه فى هذه الفترة، العمل يؤثر عليه بشكل كبير. فصحتك هى العمود الفقري بالنسبة لك، ومن دونها لن تقدر على فعل أي شيء. من الأفضل أن تحافظ عليها وتهتم بها جيدا حتى لا تندم فيما بعد.

برج الحوت
العلاقة مع الحبيب ليست على ما يرام اليوم، ولكن من الممكن أن تعيدها إلى ما كانت عليه قديما، فمن الأفضل أن تعود إلى الاهتمام به، خصوصا أنه يشعر ببعض التجاهل منك، وانشغالك فى العمل.