شاهد فيلم اصحاب ولا اعز كامل من ايجي بست egybest للفنانة منى زكي

شاهد فيلم اصحاب ولا اعز كامل من ايجي بست egybest للفنانة منى زكي.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

شاهد فيلم اصحاب ولا اعز كامل من ايجي بست egybest للفنانة منى زكي أول إنتاجات منصة نتفليكس للأفلام العربية، حيث اثار الجدل بعد ساعات قليلة من طرحه بسبب المحتوى الجريء، الغير مناسب للثقافة العربية.

وشكل الفيلم صدمة لدى المشاهدين فور طرحه لعدة أسباب كان أوها تضمنه ألفاظ خارجة، بالإضافة لطرحه موضوع المثلية الجنسية بين أبطاله، حيث أدى الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه.

وتضمن الفيلم مشهد جريء لمنى زكي سبب صدمة للجمهور الذي أكد أنه غير معتاد منها على هذه الجرأة، حيث ظهرت الفنانة المصرية وهي تخلع ملابسها في أحد المشاهد.

قصة فيلم اصحاب ولا اعز

تدور أحداث وقصة الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

الفيلم أول فيلم عربي تنتجه Netflix، من بطولة منى زكي وإياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.